الأخباررئيسىعالم الفن

«عود البطل» مهرجان جديد لشاكوش وعمر كمال رغم قرار المنع

أعلن مطرب المهرجانات حسن شاكوش وعمر كمال عن طرح مهرجان جديد  بعنوان «عود البطل»، مساء غدا الثلاثاء، رغم القرار الذي أصدره نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، والذي يقضي بمنع مطربي المهرجانات من الغناء نهائيًا وتحذير كافة المنشآت السياحية من التعامل معهم بما فيهم الفنان محمد رمضان الذي أعلن أمس الأحد، عن طرح أغنية جديدة بعنوان «أنت جدع».

إعلان صناع مهرجان «عود البطل» عن طرحه مساء غدا الثلاثاء

ومهرجان «عود البطل» يغنيه حسن شاكوش وعمر كمال بالتعاون مع المؤلف مصطفى حدوته، والموزع الموسيقى إسلام ساسو.

ونشر الموزع الموسيقي إسلام ساسو، عبر حسابه على الشخصي على موقع تبادل الصور «انستجرام» فيديو يضم صناع المهرجان وقال معلق عليه: “عود البطل يوم التلات الساعة 6، حاجة هتعجبكم وهتعدى بنت الجيران وهتكسر مصر”.

وكان مطرب المهرجانات عمر كمال، قد أعلن عن إحيائه 3 حفلات غنائية، مع المطرب حسن شاكوش الشهر القادم فى لبنان.

ونشر عمر كمال، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، البوستر الدعائى للحفل، صحبها تعليق مختصر: “12 و13 و14 الشهر الجاى فى لبنان”.

عمر كمال يطلب من الجمهور مساندة مطربي المهرجانات

وطالب مطرب المهرجانات عمر كمال من الجمهور مساندت مطربي المهرجانات ودعمهم، بعدما أكد أن المهرجان الجديد الذي تحمل اسم «عود البطل»، سيكون بالتعاون مع حسن شاكوش ومصطفى حدوته وإسلام ساسو، كما ردد عمر كمال وشاكوش كوبليه من الأغنية، التى تقول كلماتها: “عود البنات عالى شقلب لى أنا حالى يرخصلك الغالى ياللى سحرتينى.. عود البطل ملفوف وأنا لسه ياما هشوف جايلك ومش مكسوف ياللى سحرتينى.. واخدانى عالهادى وجمالها مش عادى”.

يذكر أن الفنان هانى شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد فتح النار على مطربى المهرجانات، الشهر الماضي على خلفية الكلمات الخارجة الذي تضمنها مهرجان «بنت الجيران» لحسن شاكوش وعمر كمال، واصدر بعدها شاكر قرار بمنعهم من الغناء نهائيا وتحذير كافة المنشآت السياحية من التعامل معهم بما فى ذلك محمد رمضان الذى اتجه مؤخرا للغناء وإحياء الحفلات.

اقرأ أيضًا.. «أنت جدع» أغنية جديدة لمحمد رمضان

الهضبة يطرح النسخ الأصلية من ألبوم «سهران» بعد شائعات طرح نسخة مزيفة

شائعات حول إصابة الفنان عادل إمام بكورونا

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق