الأخبارحوادث وقضايارئيسىمنوعات

غرائب البشر.. استخراج هاتف محمول من معدة شاب بالقليوبية

انتاب أطباء مستشفي بنها الجامعي بالقليوبية حالة من الدهشة الشديدة والذهول، بعد أن اظهرت الأشعة التلفزيونية التي أجريت لمريض، وجود هاتف محمول داخل معدته ابتلعه قبل 7 أشهر من الفحوصات.

بداية قصة شاب القليوبية المثيرة

اشتكى المواطن «ح. ر» يبلغ من العمر 28 عاماً، من ألم شديد في معدته، ذهب الشاب إلى مستشفى بنها الجامعي، وبفحصه وإجراء اللازم تبين وجود جسم غريب داخل معدته.

وكشفت الأشعة التليفزيونية التي اجريت على المريض وجود تليفون محمول بمعدته بعد أن قام ببلعه منذ 7 أشهر.

رأي أطباء مستشفي بنها الجامعي

ومن جانبه قال الدكتور محمد الجزار، استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها، إنه تم استقبال المريض الذي يدعى “ح ر” 28 عاما، وتم إجراء أشعة تليفزيونية على الصدر والبطن حيث تم اكتشاف وجود تليفون محمول بمعدته.

واشار استاذ أمراض القلب والصدر بكلية طب بنها، ألى أن المريض أكد أنه ابتلع التليفون منذ 7 شهور على سبيل المداعبة مع أصدقائه دون أن يعلم أي فرد من أبناء أسرته، موضحا أنه بسؤاله عن سكوته طوال هذه الفترة أكد أنه كان يظن أن التليفون سيخرج بمجرد حدوث استرجاع بالمعدة مرة أخرى إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

وتم تحويل المريض لقسم الجراحة العامة بالمستشفى، ويتم إعداده حاليا ووضعه بقائمة الجراحات تمهيدا لإجراء الجراحة سريعا والتعرف على نوع التليفون وكيفية بلعه من قبل.

ولفت الجزار، إلى أن فريق عمل قسم جراحة القلب والصدر بمستشفى بنها الجامعي قد شهد عدد من الحالات المماثلة منها لأطفال بسبب انحشار قشرة لب أو كيس كاتشب في قصبته الهوائية أو ابتلاع دبوس أو لحقت به إصابة خطيرة بسبب وما حدث.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو.. انفجار كبير في مستودع أسلحة لحزب الله جنوبي لبنان

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق