الأخباربنوكرئيسى

فاطمة الجولي “الرهان الرابح” للقطاع المصرفي

كتب: مجدي درباله

تألقت خلال السنوات الماضية ونجحت في تعزيز دور مؤسسة بنك مصر للتنمية المجتمعية، حتي أصبحت “الرهان الرابح” في القطاع المصرفي، وتقود مصرفها نحو القمة، انها فاطمة الجولى رئيس قطاع اتصالات المؤسسة ببنك مصر ورائدة مجال المسئولية الاجتماعية بالقطاع المصرفى.

تولت الدكتورة “فاطمة الجولي” رئاسة قطاع الإتصالات المؤسسية لبنك مصر منذ عام 2006 وحتى هذا العام، كما تمتلك رؤية نحو ما يحتاجه المجتمع لتحقيق التنمية والقضاء على المشكلات المجتمعية التى يعد حلها السبيل لتحقيق التنمية الاقتصادية.

قامت “الجولي” منذ توليها قطاع الاتصالات والتسويق ببنك مصر بمجهود كبير في تطوير قطاع الاتصالات، محققة طفرة غير مسبوقة لتسويق كافة المنتجات المصرفية التي يقدمها بنك مصر لعملائه بفضل الخطط التسويقية المتنوعة التي تضعها على مدار العام، كما دفعت بدماء جديدة ذات مهارات عالية في عالم التسويق منا ساهم في زيادة الإقبال على المنتجات التي يقدمها بنك مصر.

تمتلك فاطمة الجولي، خبرة كبيرة تربو عن العشرين عام في مجالات العلاقات العامة وإتصالات الشركات والإدارة وأيضا مجال التسويق.
كما تولت “الجولي” قبل ذلك منصب مديرة التسويق في بنك “سوسيتيه جنرال الوطني” في فرنسا من عام 2004 وحتى 2006، بالإضافة إلي تولي منصب مديرة الإتصالات التسويقية والإمتثال المؤسسي في شركة “نوفارتس السويسرية” من عام 2002 حتى 2004.

حصلت “الجولي” على الدكتوراه في إدارة الأعمال عام 2013 من كلية “ماستريشت للإدارة” في هولندا، وماجستير في الإتصالات المؤسسية عام 2009 وماجستير في الأعمال والتسويق عام 2005، كما تولت عضوية مجلس إدارة “مؤسسة بنك مصر لتنمية المجتمع”.

صنفتها مجلة “فوربس الشرق الأوسط” ضمن أفضل 50 مسوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عام 2020.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق