الأخباربنوكرئيسى

فايد: بنك القاهرة يوقع إتفاقية مع “فورى بلس” لصرف الحوالات الخارجية من فروع الشركة

كتب: مجدي درباله

وقع بنك القاهرة إتفاقية جديدة مع شركة “فوري بلس”، للتيسير على المواطنين لصرف الحوالات الخارجية الواردة بالجنيه المصرى من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

طارق فايد

قال طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، إن التعاون مع “فوري” يأتى فى إطار الشراكة الاستراتيجية بين البنك والشركة،

لإضافة منافذ جديدة لصرف الحوالات الواردة من المصريين بالخارج بالجنيه المصرى عبر فروع الشركة البالغة نحو 110 فرعاً ليستفيد منها العملاء جنباً إلى جنب مع شبكة فروع البنك والتى تبلغ 242 فرعاً ووحدة مصرفية منتشرة فى مختلف أنحاء الجمهورية.

أكد “فايد” أن الخدمة تُقدم لأول مرة فى مصر، وتأتى ضمن جهود بنك القاهرة فى مجال الإهتمام بالمصريين العاملين بالخارج وتقديم العديد من الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

وأعرب أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فوري بلس، عن إعتزاز الشركة بتعاونها المثمر مع مؤسسة مصرفية بحجم ومكانة “بنك القاهرة”.

أوضح حرص الشركة على تقديم الخدمة الجديدة للعملاء الوافدين على فروع الشركة بالسرعة والكفاءة المطلوبة لتقديم مستوى متميز من الخدمة.

أشار “صبري” إلى أن الإتفاقية ترضي قطاعاً عريضاً من الأفراد وذلك من خلال إمكانية صرف كافة الحوالات الخارجية من أقرب فرع من فروع “فوري” بطريقة أسهل، الأمر الذي يعد قيمة مضافة لعملية صرف الحوالات الخارجية وإستقطاب عدد أكبر من العملاء.

‎بنك القاهرة هو أحد أكبر البنوك المصرية فى مجال إستقبال وصرف الحوالات الواردة من المصريين العاملين فى الخارج وذلك من خلال التعاقد مع كبرى شركات الصرافة وتحويل الأموال والبنوك المراسلة فى المنطقة العربية وأوروبا والولايات المتحدة،

لتقديم خدمة تحويل وصرف الحوالات بصورة آمنة وسريعة وبأقل رسوم تحويل فى السوق المصرى.

فيما تعد  “فوري بلس”  أول وكيل مصرفي مصرح به من البنك المركزى، وتعمل علي تقديم باقة من الخدمات البنكية والمالية المختلفة للعملاء والشركات بالإضافة إلى خدمات متخصصة أخرى من خلال شبكة من فروع الدفع الإلكتروني فى انحاء الجمهورية.

 

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى