الأخباررئيسى

«فوري للوساطة»: المرأة تمثل 60% من قاعدة عملاء نشاط التمويل متناهي الصغر بنهاية 2021

كتب: تقى أيمن

قالت منة الله حجازي، مدير ومؤسس شركة فوري للوساطة التأمينية، أن المرأة تستحوذ على 60% من قاعدة عملاء نشاط التمويل متناهي الصغر بالسوق المصرية بنهاية عام 2021.

أضافت «حجازي» خلال كلمتها في المؤتمر التأمين متناهي الصغير في إطار الشمول المالي والذي يعقد في محافظة الأقصر، أن التأمين متناهي الصغر يلعب دورا محوريا في دعم تمكين المرأة اقتصاديا بما يتوافق مع استراتيجية الدولة، وذلك لتوفير حياة كريمة للأسر المصرية ودعم مشروعات المرأة.

وأشارت، إلى أنه يجب العمل على تبسيط منتجات التأمين متناهي الصغر للوصول إلى أكبر شريحة مستهدفة خلال الفترة المقبلة، مؤكدة على ضرورة توافر المنتجات التأمينية اللازمة لحماية هذه التمويلات لدعم تمكين المرأة اقتصاديا.

وأوضحت «حجازي»، أن شركة فوري للوساطة التأمينية ارتكزت في استراتيجيتها على التكنولوجيا للوصول إلى شريحة كبيرة من محدودي الدخل لتسويق منتجات التأمين متناهي الصغر، مطالبة شركات التأمين بالسهولة في تصميم هذه المنتجات لتسهيل الوصول إلى شرائح المجتمع المستهدفة من هذه الوثائق.

وأوصت مدير عام ومؤسس شركة فوري للوساطة التأمينية، بعمل وتدشين مبادرات من القطاع الخاص لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتمكين المرأة اقتصاديا، وعدم الاكتفاء فقط بالمبادرات الحكومية.

إقرأ أيضاً.. نيفين بدر الدين: 23 مليار جنيه حصة التمويل متناهي الصغر من تمويلات جهاز المشروعات خلال 7 سنوات

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى