عالم الرياضةملفات وتقارير

فوز وليد عرفات وخسارة فرج عامر.. التفاصيل الكاملة لانتخابات نادي سموحة

محمد فرج يعلق على خسارته في انتخابات سموحة

 

كتبت: دنيا عبدالله

أسفرت انتخابات نادي سموحة عن فوز المحاسب وليد عرفات بمقعد الرئاسة على حساب المهندس محمد فرج عامر، الذي استمر رئيسًا للنادي لمدة 23 عامًا. وفاز عمر الغنيمي بمنصب نائب الرئيس، وفي العضوية فاز كل من أحمد عجلان، ورامي فتح الله، وأشرف مختار، وأحمد رجب عدلي، بينما فازت ماهينور سامح بمقعد العضو تحت السن.

النتيجة الكاملة للانتخابات

فاز المحاسب وليد عمر عبدالعزيز عرفات، بمنصب رئيس مجلس ادارة نادى سموحه الرياضى الجديد، بعد حصوله على 11308 صوتاً. بفارق نحو 1213 صوت عن أقرب منافسيه المهندس محمد فرج عامر. والذى حصل على 10095 صوتاً مقابل 352 صوتاً لرفعت مرسى، و263 أحمد حسين الصغير، و253 صوتاً لهانى محمد أمين.

وفاز “عرفات” بمنصب رئيس النادى الجديد، حيث كان نائباً لرئيس النادى في الدورة السابقة، فيما بلغت جملة الأصوات الصحيحة 22271 صوت والباطلة 434 صوتاً.

كما فاز بمقعد نائب الرئيس عمر خميس الغنيمى، بـ 9077 صوتاً، بفارق 2287 صوتا عن أقرب منافسيه طارق الوكيل، الذى حصل على 6790 صوتاً.

وحصل هيثم درويش على 3522 صوتاً ومصطفى كامل على 1560 صوتاً ونادر عبدالهادى على 1059 صوتاً وأحمد مصطفى على 163 صوتاً.

تعليق محمد فرج بعد خسارته

علق المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، على خسارته انتخابات النادي السكندري.

وكتب فرج عامر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمد لله، أنا بحترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة. وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع لنادي سموحة، وتمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد بكل نجاح وتوفيق».

وأضاف: «ما حدث هو وضع طبيعي لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أتواجد في نادي سموحة أكثر من ٢٣ عامًا. والآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي وفي بناء وتطوير مشروع سانتوريني الذي ليست لة علاقة من قريب أو بعيد بنادي سموحة. وأرض نادي سموحة العلمين هي باسم نادي سموحة والعقد باسم نادي سموحة، وربنا يعمل اللي فية الخير».

اقرأ أيضاً..مرتضي منصور: سأدعو الجمعية العمومية للانتخابات مباشرة من اجل اختيار مجلس جديد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى