غير مصنف

فى بيان للبورصة ..دايس للملابس تبيع 70 مليون سهم خزينة من خلال عرض شراء توما للاستثمارات

قررت شركة دايس للملابس الجاهزة، بيع أسهم خزينة من خلال عرض الشراء المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما على أسهم الشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، أنه تقرر بيع نحو 70 مليون سهم خزينة تمثل 3.91% من اجمالي أسهم الشركة، بعرض الشراء المقدم من توما للاستثمارات التجارية بمبلغ 0.80 قرشًا للسهم، في حال استمرار سعر السوق أقل من العرض
ويشار إلى أنه تم تعديل سعر عرض الشراء المقدم من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما على أسهم شركة دايس للملابس الجاهزة ليصبح 0.80 جنيه للسهم بدلاً من 0.65 جنيه للسهم مع الإبقاء على باقي شروط إعلان عرض الشراء المعتمد من الهيئة دون تعديل.

وكانت الشركة تلقت عرض شراء إجباري من شركة توما للاستثمارات التجارية والصناعية بالتحالف مع ماجد سمير توما لشراء حتى عدد 838.137 مليون سهم بنسبة 46.9% من أسهم رأس مال الشركة المصدرة.

دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة

واعتمد مجلس إدارة شركة دايس للملابس الجاهزة، دراسة القيمة العادلة لسهم الشركة، والتي أعدتها شركة بيكر تيلي “مستشار مالي مستقل”.

بلغت القيمة العادلة لسهم الشركة تبلغ 1.11 جنيه للسهم، مشددة على أن الاستجابة لعرض الشراء من عدمه تتم بناء على رغبة مالكي الأسهم، طبقا للدراسة.

سريان العرض عشرين يوماً

تصل مدة سريان العرض عشرين يوماً عمل بدأت من جلسة تداول 19 أكتوبر الماضي وحتى نهاية جلسة تداول 15 نوفمبر الجاري، وفقا لبيان سابق.

وسجلت دايس للملابس صافي ربح مستقل بلغ 264.06 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل أرباح بلغت 35.03 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 1.37 مليار جنيه، مقابل 848.26 مليون جنيه في الفترة المقابلة من 2022.

نرشح لك : مؤشرات البورصة المصرية ترتفع بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى