حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

فيديو مرعب.. اندلاع حريق هائل في 12 محل لبيع الأخشاب في حي الشرابية بالقاهرة

شهد حي الشرابية فجر اليوم الأربعاء، اندلاع حريق هائل في 12 محلا لبيع الأخشاب بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق الحي دون وقوع إصابات.

تفاصيل حريق حي الشرابية

وعلى الفور ودفعت قوات الحماية المدنية بعدد 25 سيارة إطفاء، وتم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو وقوع إصابات.

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق هائل اندلع فى 12 محلا لبيع الأخشاب في منطقة الشرابية بدون وقوع أى إصابات.

كما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية، فجر اليوم بلاغًا بنشوب حريق بعدد من محلات بيع الأخشاب القديمة بعزبة بلال وعزبة الورد بنطاق حي الشرابية، وعلى الفور تم التعامل مع الموقف وإخطار كافة الجهات المعنية.

وتفقد محافظ القاهرة، موقع الحريق، وأوضحت المحافظة أنه تم فصل الغاز والكهرباء عن موقع الحريق، بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون خسائر بالأرواح أو حدوث إصابات.

أسباب الحريق

كما كشفت مصادر أمنية تفاصيل حريق الشرابية، موضحةً أن النيران التهمت 12 محل لبيع الاخشاب بعزبة الورد بجوار شارع بلال الشرقي (حي الشرابية) في الساعة الرابعة فجر اليوم الأربعاء وبمجرد تلقى البلاغ لغرف عمليات الحماية المدنية المدنية تم الدفع بـ 15 سيارة إطفاء وخزان استراتيجى للمياه، ثم تم إضافة عدد من السيارات حتى وصل الى 25 سيارة وتم محاصرة الحريق والسيطرة عليه.

وأضافت المصادر، أن شركة الغاز فصلت الغاز عن المنطقة لمنع تفاقم الموقف، كما تم فصل التيار الكهربى بالكامل عن المنطقة وقام رجال الإطفاء بمحاصرة النيران بالكامل بالمكان وتمت السيطرة عليه بدون وقوع اى إصابات وانتقل رجال المعمل الجنائى الى المكان لإجراء المعاينة وحصر الخسائر الناجمة عن اشتعال النيران بموقع الحريق.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار سكني بجسر السويس و3 قتلي وعشرات المصابين.. التفاصيل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق