عالم الفنمنوعات

فيلم «Harry Potter» يتصدر مؤشر «جوحل» بعد وفاة روبي كولترين

كتبت: أمل سعداوي

«Harry Potter».. تصدر هذا الاسم محرك البحث «جوجل»، خاصة بعد وفاة احد أبطاله، لتعم حالة من الحزن الشديد بين جماهيره وأبطال الفيلم الأخرين.

البداية كانت عندما أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية عن وفاة روبي كولترين عن عمر يناهز 72 عامًا، دون ذكر سبب الرفاة، فقد أكد مديرة أعماله أنه توفى في مستشفى بالقرب من فالكيرك في اسكتلندا.

وما أثار الدهشة هو عدم تعليق عائلة الفنان الراحل على خبر الواك واكتفت الصمت، الأمر الذي آثار الكهنات حول وجود أسباب غامضة وراء وفاته.

روبي كولترين
روبي كولترين

وبعد انتشار خبر الوفاة، أصبح اسم روبي كولترين، يتجول جميع منصات التواصل الاجتماعي بين محبيه والذين دخلوا حالة من الصدمة الشديدة، لتتحول صفحات السوشيال ميديا إلى سراديق لتلقي العزاء.

وحرص عدد من نجوم فيلم Harry Potter، والوزير الاسكتلندي على نعي الراحل. وقال نيكولا ستورجون ، أول وزير في اسكتلندا ، وفاة كولترين بأنه: “أنباء محزنة للغاية.. كان لديه مثل هذا النطاق والعمق كممثل ، من الكوميديا ​​الرائعة إلى الدراما الصعبة. أعتقد أن المفضل لدي من بين جميع أدواره كان Fitz in Cracker”

نعي النجوم

روبي كولترين
روبي كولترين

كما نعى الممثل والمذيع ستيفن فراي:“هذا العمق والقوة والموهبة.. مضحك بما يكفي عندما قدمنا ​​أول برنامج تلفزيوني لنا الفرسكو. وداعًا ، أيها الزميل القديم ، سنفتقدك بشدة”.

وحرصت الفنانة إيما واتسون، على نعيه قائلة:”لم يكن هناك هاغريد أفضل. كان روبي مثل عمي الأكثر مرِحاً في حياتي، ولكن الأهم من ذلك كله أنه كان يهتم بي بشدة، وعاطفياً تجاهي عندما كنت طفلة وشابة. كانت موهبته هائلة لدرجة أنه كان من المنطقي أنه لعب دور عملاق. يمكنه ملء أي مساحة بتألقه”.

أضافت : “روبي، إذا استطعت في يوم من الأيام أن أكون لطيفة كما كنت معي في مجموعة أفلام، فأعدك بأنني سأفعل ذلك باسمك وذاكرتك. أنت تعرف كم أحبك ومعجبة بك. سأفتقد حقاً حلاوتك، وألقابك، ودفئك، وضحكاتك، وعناقك. لقد جعلتنا عائلة. وأعلم أنك كنت ذلك بالنسبة لنا”.

روبي كولترين

كما نعى دانيال رادكليف، نجم Harry Potter، الراحل قائلًا: “كان روبي أحد ألطف الأشخاص الذين قابلتهم واعتاد على إبقائنا نضحك باستمرار عندما كنا أطفالاً في المجموعة. لقد كنت مغرماً بشكل خاص بذكرياته التي حافظت على معنوياتنا (هاري بوتر عام 2004)، عندما كنا نختبئ جميعاً من الأمطار الغزيرة لساعات في كوخ هغريد وكان يروي القصص ويسرد النكات من أجل الحفاظ على الروح المعنوية”.

وأضاف: “أشعر أنني محظوظ بشكل لا يصدق لأنني التقيت به وأعمل معه وأشعر بالحزن الشديد لوفاته. لقد كان ممثلًا ورجلاً رائعاً”.

كما كتب الفنان توم فيلتون في نعي “كولترين”: “واحدة من أعز ذكرياتي عن تصوير Harry potter كانت التصوير الليلي للفيلم الأول في الغابة المحرمة. كان عمري 12 عاماً. روبي يهتم بالجميع من حوله بلا جهد، ويجعلهم يضحكون بلا جهد. لقد كان عملاقاً ودوداً كبيراً على الشاشة ولكن أكثر من ذلك في الحياة الواقعية. أحبك يا صديقي- شكراً لك على كل شيء”.

روبي كولترين

وحرصت بليندا رايت، مديرة أعمال وصديقة “كولترين” على نعيه قائلة:”من المحتمل أن يتذكره الناس لعقود قادمة بصفته هاغريد في أفلام Harry Potter، وهو الدور الذي جلب الفرح للأطفال والكبار على حدٍ سواء في جميع أنحاء العالم، مما أدى إلى تدفق رسائل المعجبين كل أسبوع لأكثر من 20 عاماً”.

تابعت: “بالنسبة لي شخصياً سأتذكره كعميل مخلص… فضلاً عن كونه ممثلاً رائعاً، كان ذكياً ببراعة. وبعد 40 عاماً من الاعتزاز بأنني كنت مديرة أعماله، سأفتقده”.

إقرأ أيضًا.. إيرادات فيلم «تسليم أهالي» تتجاوز 2 مليون جنيه في ثاني أيام عرضه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى