الشركاتبنوكرئيسىغير مصنف

في ظل استمرار الإقبال الشديد على المشروع العملاق.. بالصور: تنظيم جيد لأول أيام تخصيص وحدات «جاردينيا»

كتب مجدى درباله

واصل مسؤلى شركة فاوندرز، إجراءات تخصيص شقق مشروع جاردينيا بطريق السويس، في ظل تنظيم جيد  واجراءات احترازية، بعد أن لأقى المشروع إقبالًا غير مسبوق، نتيجة لوجود مجموعه من الشركاء الكبار في ملكية المشروع وهم: القوات المسلحة وبنكى الأهلي ومصر وشركة الاهلى للتنمية العقارية، ولعب بنك التعمير والإسكان ممثلًا في شركة فاوندرز المملوكة له دور المسوق والمنظم لأجراءات المشروع .

ويستهدف تحالف الأهلي صبور – فاوندرز الذي يتولى تسويق مشروع جاردينيا سيتي المملوك لبنكي الأهلي ومصر، تحقيق مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه في المشروع خلال العام الجاري، بحسب أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك للتطوير العقاري المالكة لشركة فاوندرز، مشيرًا إلى أن توافق وحدات المشروع مع مبادرة البنك المركزي سيرفع الإقبال عليها

واصل مسؤلى شركة في تطور جديد لمشروع «جاردينيا سيتى» الواقع بطريقي السويس والدائرى، والذي أثار ضجة واسعة علي مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، نظراً للإقبال الكبير علي حجز الوحدات في المشروع بعد ساعات قليلة من الإعلان عنه من قبل بنكي الأهلى ومصر، كما يتولى تحالف شركتي الأهلى صبور مع هايد بارك للتطويرالعقارى عمليات المبيعات وتطويرالخطط التسويقية الخاصة بالمشروع.

يتوقع خبراء تسويق عقاري أن ينجح المشروع في جذب شريحة كبيرة من الأسر المصرية لاسيما المقبلين علي الزواج وذلك لعدة أسباب، أهمها، طرح الوحدات بنظام التقسيط لمدة تصل إلي 8 سنوات بدون فوائد، بالإضافة إلي ثقة المواطن في أسماء الشركات والبنوك المسؤولة عن المشروع.

مصدر: نجاح المشروع تفتح «شهية» المطوررين العرب للإستثمار في مصر

قال مصدر بهيئة المجتمعات العمرانية، إن الدولة تعد المستفيد الأكبر من نجاح مشروع «جاردينيا سيتى» نظراً لوقعة بجوار العديد من المشروعات الكبري التي ستري النور قريباً وعلي رأسها العاصمة الإدارية الجديدة، وأيضاً مشروعات أخري بمدينتي الشروق والمستقبل.

أضاف أن نجاح المشروع ستفتح «شهية» المطوررين العقاريين خاصة العرب للإستثمار في هذة المنطقة الواعدة خلال السنوات المقبلة، لاسيما بعد الإنتهاء من ترفيق عدد كبير من الأراضي المجاورة لهذة المشاريع والتي ستعمل علي جزب المزيد من الاستثمارات العقارية.

أشار المصدر إلي أن تنفيذ «جاردينيا سيتى» بنظام المشاركة ساهم بشكل كبير في طرح الوحدات في المشروع بأسعار منافسة، متوقعاً زيادة الإقبال علي الحجز في المشروع نتيجة إنخفاض سعر المتر في المشروع مقارناً بالمناطق المجاورة بالإضافة إلي نظام التقسيط المتميز والذي يصل إلي 8 سنوات بدون فوائد.

كما أكد أن «جاردينيا سيتى» سيساهم في زيادة أسعار المناطق المجاورة للمشروع، وبالتالي سيساعد في تنفيذ مشروعات مماثلة خلال السنوات المقيلة المقبلة والتي تعود بالنفع علي المواطن الرغاب في إمتلاك وحدة سكنية مميزة وبأسعارمنافسة.

تعرف علي تفاصيل الوحدات والأسعار وخطوات الحجز في «جاردينيا سيتى »

لكي يتم شراء وحدة بـ «جاردينيا سيتي»، يتم إيداع مبلغ 50 ألف جنيه لجدية الرغبة في الحجز من خلال بنك التعمير و الإسكان.

تفاصيل الوحدات السكنية :

مساحة الوحدة السكنية تبدأ من 120 مترا عبارة عن 3 غرف نوم، وحمام، كاملة التشطيب، يتم تسليمها بعد 3 أشهر من التعاقد كحد أقصى، وتبدأ أسعار الشقق من 975 ألف جنيه، وحتى 1.4 مليون جنيه بالتقسيط بدون فوائد حتى 8 سنوات، ويختلف سعر المتر وفقاً لنسب تميز الوحدة، بالإضافة إلى ذلك 10% للصيانة يتم سدادها خلال عام.

3 أنظمة للسداد:

  • سداد 10% مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد
    • سداد 15% مقدم والباقي على 7 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد
    • 20٪ مقدم والباقي علي ٨ سنوات أقساط متساوية ربع سنوية بدون فوائد

مساحات وأسعار الفيلات:

توين هاوس:
مساحة تبدا من 280 مترمربع
أسعار تبدأ من 4.5 مليون وتصل إلى 6.1 مليون جنيه

فيلات مستقلة:
مساحة تبدأ من 400 مترمربع
أسعار تبدأ من 6.5 مليون وتصل إلى 8 مليون جنيه.

نظام سداد الفيلات:
١٠٪ مقدم والباقي على ٨ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد
١٥٪ مقدم والباقي على ٩ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد
٢٠٪ مقدم والباقي على ١٠ سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.

أطلق بنكاالأهليو”مصرمشروع جاردينيا سيتي بطريقي السويس والدائري باستثمارات تتجاوز 26 مليار جنيه، يقام المشروع على مساحة 513 فدانا وسيضم حوالي 19.5 ألف وحدة سكنية. ويتولى تحالف يضم شركة الأهلي صبور، وهي شركة مشتركة بين البنك الأهلي وشركة صبور، وشركة فاوندرز (Founders) التابعة لشركة هايد بارك للتطوير العقاري عمليات المبيعات والتسويق الخاصة بالمشروع.

اقرأ أيضًا.. إقبال غير مسبوق علي “جاردينيا سيتى” خلال الساعات الأولي من طرحه.. و”مسوقون” يؤكدون نفاد حجز “فيلات” المشروع

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق