رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

قائمة أفلام عيد الفطر.. تعرف عليها

كتبت: دنيا عبدالله

تستعد صالات العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، لاستقبال عيد الفطر بأعمال فنية متنوعة ، فإليك أبرز أفلام هذا العيد حتى تستطيع أن تقرر أيهما ستشاهد؟

فيلم ديدو

كشف الفنان كريم فهمي، عن مشاركته بموسم أفلام عيد الفطر 2021، وذلك من خلال فيلم “ديدو” المؤجل منذ العام الماضي، وقام كريم بإعادة مشاركة الإعلان التشويقي الأول للفيلم نقلا عن شركة السبكي للإنتاج الفني.

يشارك في بطولة الفيلم، الفنان كريم فهمي، وحمدي الميرغني، هشام ماجد، محمد ثروت، شيكو، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، هدى المفتي، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

 

فيلم الإنس والنمس

طرح الفنان محمد هنيدي، فيلمه الجديد، بإسم “النمس والإنس”، والتي تشاركه البطولة فيه الفنانة منة شلبي.

وكشف المخرج شريف عرفة أنه يواصل عملية المونتاج اللازمة لفيلمه الجديد.

يشارك في بطولة الفيلم، الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

فيلم مش أنا

كشف الفنان تامر حسني، عن فيلمه السينمائي الجديد، بنشره البوستر الرسمي للفيلم عبر حسابه الشخصي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وظهر علي البوستر بمفرده.

كما ظهر تامر يرتدي “بيجاما” ويشد نفسه ويطير ويبدو على ملامح وجهه الاستغراب.

يشارك عدد كبير من الفنانين بالفيلم، كالفنانة حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق في أولى التجارب الإنتاجية لحسام حسني شقيق تامر.

فيلم العنكبوت

قرر صناع فيلم العنكبوت، طرحه في دور العرض السينمائية بموسم عيد الفطر المقبل 2021.

استغرق تصوير الفيلم وقتا طويلا، بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وانشغال أبطاله في أعمال أخرى، وتم الانتهاء من تصويره في ديسمبر الماضي.

يشارك في بطولة الفيلم، أحمد السقا ومنى زكي وظافر عابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وزكي فطين عبد الوهاب، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ومن إنتاج وليد صبري.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

قررت الشركة المنتجة لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، عرض الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل في حال انحسار الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد، خاصة وأن العمل مؤجل من العام الماضي، والفيلم من بطولة للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني

كما تم الإعلان عن طرح عدد آخر من أفلام وهي “أحمد نوتردام” للفنان رامز جلال.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق