حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقارير

قبل انطلاق المارثون الرمضاني.. «كورونا» يطارد نجوم الفن

كتبت: دنيا عبدالله

أعلن عدد من الفنانين عن إصابتهم بفيروس كورونا، خلال الفترة الماضية، وكان أخرهم الفنان أحمد مكي والفنانة نجلاء بدر، قبل انطلاق المارثون الرمضاني.

وأوقفت إصابة الفنانين تصوير مشاهدهم بالمسلسلات التى يشاركان بها خلال دراما رمضان المقبل، بما يؤثر على وتيرة العمل داخل هذه المسلسلات.

يستعرض موقع «عالم البيزنس» في هذا التقرير، أبرز نجوم الفن الذي أعلنوا عن إصابتهم خلال تصويرهم مسلسلات رمضان.

الفنان أحمد مكي

كان آخر ما تم إصابته الفنان أحمد مكي، الذي يشارك في بطولة مسلسل «الاختيار 2»، وبعد إعلان إصابته بكورونا، تم تأجيل تصوير مشاهده خلال المسلسل مع بدء الفنان عزل نفسه وتلقي بروتوكول العلاج اللازم، وتصوير مشاهد اخري بديلة لا يتواجد بها مكى.

الفنانة نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

كما كشفت الفنانة نجلاء بدر عن إصابتها بفيروس كورونا، عبر حسابها الشخصي “فيس بوك”، كاتبة: «أنا كوفيد 19.. ربنا يستر”.

ذلك ما استدعى فريق عمل مسلسل «نسل الأغراب» للفنانين أحمد السقا وأمير كرارة، تأجيل تصوير مشاهدها والإلتزام بالعزل المنزلي والخضوع لبروتوكول العلاج الخاص بكورونا.

فنانين تم إصابتهم بكورونا وتعافوا

على صعيد متصل، كان قد أعلن عدد من المشاهير مؤخرا إصابتهم بكورونا وتم تعافيهم، كانوا مشتركين أيضا بمسلسلات رمضان المقبل، وعند إصابتهم تم وقف تصوير مشاهدهم.

الفنانة يسرا

يسرا
يسرا

كانت الفنانة يسرا قد أعلنت في وقت سابق عن إصابتها بفيروس كورونا، فتعطل تصوير المسلسل الذي تشارك به في السباق الرمضاني، فيما لم تكن بطلة العمل هي الوحيدة المصابة، حيث كانت الفنانة جومانا مراد ايضا مصابة بكورونا، وعند تعافيهم تم تصوير المسلسل.

الفنان أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

كما كان الفنان أمير كراراة مصاب بكورونا وتم تعافيه، فيشارك الفنان في بطولة مسلسل “نسل الاغراب” وهو العمل الذي يشارك فيه أيضا الفنان أحمد السقا.

الفنان سيد رجب

الفنان سيد رجب

تسببت إصابة الفنان سيد رجب بفيروس كورونا في تأجيل مشاهده في مسلسل محمد رمضان، «موسى».

مصطفى سالم

كما كان قد أعلن الفنان الشاب مصطفى سالم، المشارك في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إصابته هو الآخر بالفيروس، وتم إيقاف مشاهده في المسلسل.

محمد محمود عبدالعزيز

تسببت إصابة الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز، إصابته بكورونا، في توقف تصوير مشاهد مسلسل “قصر النيل”، بطولة ريهام عبد الغفور، مريم الخشت، عمر السعيد

مسلسل «اللي مالوش كبير»

حالة من القلق سيطرت على طاقم مسلسل “اللي مالوش كبير” الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد أن أثبتت الفحوص الطبية إصابة مخرج العمل مصطفى فكري، بفيروس كورونا المستجد.

وتسبّب هذا الأمر في إعلان توقف تصوير المسلسل، لحين إجراء المسحات الطبية الخاصة بالكشف عن الفيروس، لباقي فريق العمل، على رأسهم عبدالعزيز، وتعقيم مواقع ومعدات التصوير.

اقرأ أيضًا.. 7 ملايين جنيه أجر شيماء سيف في مسلسل «في بيتنا روبرت»

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق