الأخبار

قريبًا بيع تذاكر القطارات بمكاتب هيئة البريد

قالت مصادر مطلعة بالهيئة القومية للبريد أن هناك تعاون مشترك بين الهيئة وهيئة السكك الحديدية لبيع وحجز تذاكر القطارات داخل مكاتب هيئة البريد قريبًا.

وقامت هيئة البريد خلال الفترة السابقة، بنشر ما يقار الـ 12 مكتب جديد لها تحت اسم «بوسطة إكسبريس» داخل محطات وقود شل أوت فى عدد من المدن منها: “مدينة 6 أكتوبر، والتجمع الخامس، والإسماعيلية، والإسكندرية”.

وتقوم هذه المكاتب بتقديم نفس خدمات مراكز الخدمات البريدية المتكاملة، والتي تتمثل في سداد المصروفات الدراسية، ومقدمات وحدات الإسكان الاجتماعي، وشهادة المخالفات المرورية، وشحن كروت الكهرباء الذكية.
وتعكف الهيئة القومية للبريد هذه الفترة بالربط الفني مع جهاز تنمية المشروعات لإتاحة خدمات مالية وغير مالية لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر مكاتبها، ومنها تقديم خدمات بيع تذاكر القطارات.

يذكر أن هيئة البريد قد حققت مؤشرات إيجابية خلال العام المالي 2018 /2019 المنتهي في 30 يونيو 2019، إذ سجلت فائضا ماليا بقيمة بقيمة 1.4 مليار جنيه،

وقد ارتفعت إيرادات خدماتها بنحو 800 مليون جنيه عن 2017/2018 لتصل إلى 3 مليارات جنيه بسبب خدمات البريد السريع والخدمات المالية والخدمات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا:

مجلس الوزراء يناقش اجراءات الشراكة مع بومبارديه لإنشاء مصنع المونوريل

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق