الأخباررئيسىعالم الفنمنوعات

قصة فيلم The Boy المُخيف.. يُعرض لأول مرة الليلة على MBC2

كتبت – تقوى جميل

يعتبر فيلم الرعب The Boy من أقوى أفلام الرعب التي صدرت في عام 2016، والذي يحكي عن قصة دمية تبدو حساسة تسمى Brahms .

وتدور أحداث قصة فيلم الرعب The Boy حول «غريتا» وهي امرأة أمريكية شابة تعمل كمربية في قرية إنجليزية نائية، لتكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات التي سترعاه هو دمية بالحجم الطبيعي يهتم بها الأب والأم مثل صبي حقيقي.

The Boy Film

وذلك كوسيلة للتعامل مع وفاة ابنهم الفعلي قبل 20 عامًا، وبعد انتهاك قائمة من القواعد الصارمة، تجلب المربية سلسلة من الأحداث المزعجة والتي تجعلها تشعر بأنها تعيش في أسوأ كابوس، مما يدفعها إلى الاعتقاد بأن الدمية تدب فيها الحياة بالفعل.

ومن المقرر عرض فيلم The boy على mbc2 اليوم في الساعة الثانية صباحًا ليعيش محبي الرعب ليلة مليئة بالإثارة والتشويق والرعب.

The Boy Film

كما أن من المقرر أن يتم عرضه في السادسة من مساء اليوم الاثنين ولهذا يمكن للجميع متابعة اعادة The boy على mbc2 إذا لم يلحقوا العرض الأول الذي كان متأخرًا وبهذا لم يكن مناسبًا لمن لديهم أعمال صباحية.

الفيلم من بطولة لورين كوهان و روبرت ايفانز. تم توزيع الفيلم عن طريق شركة إس تي إكس في 22 يناير 2016، ومن اخراج وليام برينت بيل، وكلف الفيلم ميزانية تقدر بحوالى 10 مليون دولار أمريكى، وحقق الفيلم إيرادات أثناء عرضة بحوالي 64,2 مليون دولار أمريكي .

شاهد فيلم الرعب The Boy كامل ومترجم

فيلم الإثارة والتشويق الذي يبحث عنه الجميع

نرشح لك: قصة فيلم رعب «ذا بوي» براهمز الفتى Brahms: The Boy

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق