حوادث وقضايارئيسى

قصة مقطع الفيديو المسرب لطالبة المنصورة المقتولة «نيرة أشرف» من داخل المشرحة

كتبت: تقى أيمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو مؤلم مسرب من داخل المشرحة يظهر فيه جثمان الطالبة نيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة، التي قُتلت على يد زميلها محمد عادل.

وأثار الفيديو ردود أفعال غاضبة مطالبين بمعاقبة من قام بالتسريب والإذاعة إذ يعتبر انتهاك لحرمة الموتى.

وقررت أسرة الضحية، اتخاذ عدد من الإجراءات القانونية والشكاوى الرسمية ضد مسئولي مستشفي المنصورة الدولي التابعة لمديرية الصحة بالدقهلية لفتح تحقيق عاجل والوقوف على مرتكب واقعة تسريب فيديو ينتهك حرمة الموت للفتاة.

وصرح أشرف عبدالقادر والد الفتاة، أنه تواصل مع المحامي خالد عبدالرحمن وفوضه باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مسرب ذلك الفيديو القصاص لابنته الضحية، لافتا بقوله: «حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبرنا وقادر على كل شىء» .

تصريحات محامي نيرة أشرف

كما قال خالد عبدالرحمن، محامي أسرة نيرة أشرف، إن الفيديو المسرب حقيقي مؤلم، مضيفا أن الفيديو انتشر بعد الواقعة بـ24 ساعة، وتم تحذير مدير مستشفى الطوارئ بالمنصورة، وأن هذا الفيديو لا يقبله أحد.

كذلك أكد محامي طالبة المنصورة، أن المتهم بتصوير نيرة، ممرضة من المستشفى الذي استقبلت الراحلة، وأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، مشيراً إلى أن الفيديو يوضح أن نيرة قتلت من الخلف، وهناك خلع لفقرات بالجسم.

يذكر أن الطالبة نيرة أشرف، لقيت مصرعها بعدما ذبحها زميل لها بسكين أمام بوابة جامعة المنصورة، في وضح النهار بعدما رفضت الارتباط به، وهي الجريمة التي وثقتها كاميرات المراقبة في محيط المكان.

نرشح لك: محكمة جنايات المنصورة تقضي بإعدام قاتل الطالبة نيرة أشرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى