الأخبارالشركاتبنوكرئيسى

“كريدي أجريكول-مصر” و”فيزا” يجددان شراكتهما لدعم جهود التحول الرقمي

لطفي: نهتم بالابتكار لخلق قيمة مضافة لكافة عملائنا

كتب: مجدي درباله

وقع بنك كريدي أجريكول مصر اتفاقية شراكة جديدة مدتها 5 سنوات مع شركة فيزا،لدعم جهود التحول الرقمي.

شارك في التوقيع كلا من جون بيير ترينيل العضو المنتدب للبنك وولى الدين لطفي نائب العضو المنتدب ، و أحمد جابر المدير الإقليمي لشمال أفريقيا فيزا و ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر

قال البنك ان تلك الشراكة ستستمر بين فيزا وكريدى أجريكول لتقديم أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا المدفوعات الرقمية.

أكد جون بيير ترينيل العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر:”رضا عملائنا يأتي دائما في مقدمة اولوياتنا مع الحفاظ على نمو البنك المستدام ، لذا نحرص دائمًا على الاستعانة بخدمات الشركات ذات الخبرات الكبيرة وبالتالي نفتخر بالتعاون الممتد لأكثر من 17 عاما مع شركة فيزا الرائدة عالميا في مجال المدفوعات”

أضاف “نحن نعتبر أن هذه الاتفاقية الجديدة تفتح آفاقًا جديدة أمام البنك ليواصل تقديم المزيد من خدمات الدفع لمواكبة احتياجات عملائنا ويفوق توقعاتهم. وهذا سينعكس على زيادة استخدام منتجات البنك مما يؤدي بدوره إلى نمو حصتنا السوقية ، بالإضافة إلى ان تقديم خدمات مبتكرة يؤكد ريادة كريدي أجريكول في مجال المدفوعات الرقمية.”

ومن جانبه، قال ولي لطفي نائب العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: ” نهتم بالابتكار لخلق قيمة مضافة لكل عملائنا من خلال كافة خدماتنا وزيادة حجم اعمالنا والمساهمة في تنمية المجتمع”

أضاف انه من خلال هذه الشراكة الممتدة مع فيزا، سيواصل كريدي أجريكول تقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لعملائه وكذلك لتطوير مبادرة البنك لدعم جهود الشمول المالي والمساهمة في التحول نحو مجتمع غير نقدي من خلال تحويل بطاقات عضوية بعض المجتمعات إلي بطاقات بنكية.”

وفي السياق ذاته قال أحمد جابر المدير العام لفيزا لمنطقة شمال أفريقيا إن التحول الرقمي واستخدام المدفوعات الرقمية تحول إلى عنصر أساسي في الحياة المعاصرة بفضل سرعة وسهولة إجراء المعاملات من خلالها وهي ميزة تفتقر إليها وسائل الدفع التقليدية.

أضاف أن فيزا تتعاون من هذا المنطلق مع شركائها في القطاع المالي والمصرفي لدعم الشمول المالي لكل العملاء بما في ذلك الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات، حيث تعمل الشركة على تحقيق هذا الهدف عبر استحداث البرامج الجديدة وتوفير الموارد اللازمة لتمكين الأفراد والشركات من امتلاك القدرات الرقمية المتاحة حاليًا ومستقبلًا.

من جانبها أعربت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر، عن اعتزازها بالشراكة الراسخة مع بنك كريدي أجريكول مصر والتي ستمكنا من تقديم أحدث مستجدات تكنولوجيا الدفع الالكتروني لحاملي البطاقات من كريدي أجريكول.

أضافت “البابا” أن التعاون المثمر بين البنك والشركة مر بمحطات هامة منها: إطلاق أول بطاقة فيزا انفينت ائتمانية في السوق المصري.

اشارت إلى أن الشراكة الجديدة مع بنك كريدي أجريكول بمثابة شهادة ثقة وجدارة فيما تقدمه فيزا من منتجات وخدمات متطورة. كما أعربت البابا تطلع فيزا إلى تحقيق مزيد من النجاحات مع كريدي أجريكول مصر لتزويد حاملي البطاقات بحلول دفع رقمي آمنة ومريحة ويمكن الاعتماد عليها.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى