حوادث وقضايارئيسىعالم الرياضةمنوعات

كلاكيت ثالث مرة.. عمرو وردة يتحرش بفتاة جديدة على «إنستجرام»

كتبت: أمل سعداوي

اتهمت فتاة تعيش في الإمارات، تدعى «فيدرا» لاعب باوك اليوناني، عمرو وردة ، بالتحرش بها عبر تطبيق «سناب شات»، ولم تكن هذه المرة التي يتهم فيها اللاعب المصري بالتحرش.

محادثة عمرو وردة مع الفتاة

ونشرت الفتاة صورة من المحادثة التي دارت بينها وبين عمرو وردة ، عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وقالت: «كل شئ بدأ بهذه الطريقة، هو أرسل لي على سناب شات طلب مني مقابلته في منزله، وأنا رفضت، وسألني إذا كنت قد مارست الجنس مع أحد مؤخرًا، وقلت له نعم، فنعتني بالعاهرة وقام بحجبي، وأنا رديت عليه عبر إنستجرام».

واستطرد الفتاة «رسالتي الأولى له كانت صوتية وقلت له أنت لا تعرفين ولا تعرف من أنا، أنت لديك صديقة وتستمر في مراسلتي، إذن أنا عاهرة وأنت وغد؟».

واستكملت حديثها: «بعد ذلك بدأ في تهديدي بأن عائلتي وأصدقائي سيكتشفون ما قلته له. أنا أفعل هذا لأنني أريد جميع الفتيات أن يدركن من هو».

اختفاء عمرو وردة من تطبيقات السوشيال ميديا

وحتى الآن لم يعلق «وردة» على ما قالته الفتاة من ادعاءات، كما أنه أغلق حساباته الشخصية على مواقعي التواصل الاجتماعي «تويتر» و«إنستجرام».

لم تكن المرة الأولى التي يتهم بها عمرو وردة بالتحرش، فقد استبعد من معسكر منتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر بسبب ذلك.

 وخرج «وردة» في وقت سابق، في حوار تليفزيوني وقال إنه اعتذر في ذلك الوقت من للعودة للفريق وليس أكثر من ذلك، مضيفأ أنه لم يخطئ لكي يعتذر.

اقرأ أيضًا.. بالصور.. صحفية يونانية تكشف رسائل تحرش من عمرو وردة عبر إنستجرام

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق