رئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

كمامات وتصريحات مثيرة.. أبرز فعاليات مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الرابعة

كتبت: تقوى جميل

شهد مهرجان الجونة السينمائي ، هذا العام فى دورته الرابعة حضور العديد من نجوم الفن سواء فى مصر أو الوطن العربي من أبرزهم يسرا، أحمد السقا، غادة عادل، ليلى علوى، ياسمين صبرى، رانيا يوسف وأخرون.

واستطاع هؤلاء النجوم والنجمات خطف الأنظار باطلالاتهم المختلفة، بعضها حاز على إعجاب جمهور المهرجان، ورواد مواقع التواصل الاجتماعى.

نجوم حرصوا على ارتداء الكمامة خلال حفل مهرجان الجونة

حرص عددًا من النجوم المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي، على الإلتزام بارتداء كمامات تتناسب واجواء الحفل، فى ظل انتشار فيروس كورونا.

تنسيق الكمامات مع ألوان الفساتين

ومن أبرز هؤلاء النجوم الفنان القدير سمير صبرى، والفنانة بشرى، والاعلامية السعودية أسيل عمران، والفنانة اروى جودة وعدد اخر من النجوم.

أبرز لقطات افتتاح مهرجان الجونة
تنسيق الكمامات مع ألوان الفساتين

تصريحات النجوم الأكثر اثارة للجدل فى مهرجان الجونة

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية مؤخرا من التصريحات الجريئة والمثيرة للجدل للنجوم المشاركين في المهرجان على السجادة الحمراء، وأهمها تصريحات متعلقة بانتشار كورونا، وتم تداول العديد من الفيديوهات التى تحمل هذه التصريحات الجريئة بين رواد مواقع التوصل الاجتماعى والتى اثارت سخرية مستخدميها ايضا.

ومن أبرز هذه التصريحات كانت لياسمين صبري، عندما أجابت على سؤال الخوف من كورونا، فقالت” لا انا مش ببقى مهووسة بالخوف وكدة،لا لا عادى اعيش حياتى عادى جدا، ممكن يكون جالنا وراح لانه بديهى اكيد هييجى للعالم كله، والى ياخده ياخده والى يكمل يكمل والبقاء للاقوى.

وتم تدول التصريح على مواقع التواصل الاجتماعى، وعلى العديد من الصفحات الساخرة.

وفي تصريح رانيا يوسف قالت: “البنى أدم اتخلق فى غابة كله بيحارب الديناصورات، احنا مش هنحارب الكورونا؟

وتصريح تامر حبيب المثير، حيث قال: “اقعد 100 يوم فى البيت بمزاجى بس مش بسبب الكورونا”.

أما خالد الصاوى قال:” هنقاوم الكورونا ونوصل للنصر ان شاء الله”

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة امينة خليل عن اصابتها بفيروس كورونا وشفائها منه حيث قالت” اصبت بكورونا والحمد لله شفيت منها، هى تجربة مش لطيفة ولكن الحمد لله بتعدى”.

أبرز اطلالات النجوم فى مهرجان الجونة السينمائى

تميز مهرجان الجونة السينمائى في دورته الرابعة بالعديد من الاطلالات، منها من حاز على اعجاب الجمهور، ومنها من حاز على سخريته ايضا، حيث ظهرت بعض الاطلالات التى تميزت بالبساطة والبعض الاخر تميزت بالغرابة، فارتدت الفنانة شيرين رضا فى اليوم الاول من المهرجان فستان جاء بتصميم غريب على شكل جناح، كما كانت زوجة احمد السقا من اغرب اطلالات المهرجان حيث ارتدت فستان فوشيا وعليه جاكيت اسود بتصميم مختلف.

ومن ناحية أخرى تميزت بعض النجمات بالعديد من الاطلالات الناعمة والبسيطة من ابرزهم الفنانة نسرين طافش والفنانة درة والفنانة ياسمين صبرى وغيرهن.

أبرز الأفلام المشاركة فى مهرجان الجونة السينمائي

ومن ضمن الافلام المشاركة فى مسابقة الافلام الروائية الطويلة فيلم يوريف فيليب الاول “الفتى صائد الحيتان”، “الى اين تذهبين يا عايدة” لياسمينة زبانيتش، “احتضار” لهلال بيداروف، بينما يشارك فيلم “صائدوالكمأ” فى مسابقة الافلام الوثائقية الطويلة.

ومن الأفلام المشاركة فى قسم الاختيار الرسمى خارج المسابقة فيلم “استمع” لانا روشا دى سوسا، و” الضربة القوية” لايمانويل كوركول، و”الروابط” لدانيلى لوكيتى، و” الامهات الحقيقيات” لنعومى كلواسي، والعديد من الافلام الاخرى.

إقرأ أيضًا.. رغم إصابتها بكورونا.. أمينة خليل تشارك في مهرجان الجونة

شاهد.. مهرجان الجونة وسط إجراءات احترازية وارتداء كمامات مع ألوان الفساتين

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق