رئيسىعالم الفن

كم يبلغ أجر محمد رمضان الذي انفعل على الصحفيين بسببه ؟

أصبح أجر محمد رمضان الفنان المصري الشهير الشغل الشاغل لبعض مواقع الفن على شبكة الإنترنت، خاصة بعد استضافته في برنامج SNL بالعربي وتساءل الكثير عن الأجر الحقيقي للفنان محمد رمضان في الحلقة التي تم استضافته فيها، وفي الواقع اتضح أن أجر محمد رمضان يبلغ 2 مليون جنيه ( اثنين مليون جنيه مصري ) في هذه الحلقة، وهذا مبلغ اعتبره البعض صادم خاصة أن هناك زملاء للفنان محمد رمضان من الفنانين لا يحصلون على مثل هذا الأجر في الحلقات التي يظهرون فيها على التليفاز المصري أو الفضائيات المختلفة، وهذا أمر دفع الفنان محمد رمضان للتعليق على ذلك.

التعليق الأول من محمد رمضان على أجره

نشر الفنان محمد رمضان مشاركة على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك ) على شبكة الانترنت يقول فيها ( نعم اخواني الصحفيين أصبحت الممثل الأعلى أجرا في مصر بفضل الله ثم جمهوري، وأخباركم كلها صحيحة وزي الفل ولكن .. 1- الخبر لا يهم ولا يعني القاريء في شيء. 2- يسبب الضيق لزملائي النجوم الأقدم مني. 3- لماذا الإصرار على خلق الفتن بيني وبين اخواتي الزملاء وغضب جمهورهم المحترم مني ؟! “.

يذكر أن الفنان محمد رمضان قد صرح في لقاء تلفزيوني على فضائية ( العربية ) يؤكد فيه أنه الممثل الأعلى أجرًا في مصر، ويرفض مقارنته بالفنان عادل إمام لافتا النظر إلى أن الأجر هو الذي يحفظ القيمة لذلك هو الذي يوقع بأعلى أجر في مصر.

وتابع: ” توقيعي بأعلى أجر في السينما والتلفزيون ليس تفاخر بالأرقام، ولكن الأجر هو الذي يحفظ القيمة وأقول للجمهور الخاص بي أن يتفاخر بنفسه لأنه هو الذي يدفع هذه الأجور”.

محمد رمضان: أنا لا أخاف من الحسد على الاطلاق

وقال الفنان محمد رمضان في تصريحات سابقة: ” أنا لا أخاف من العين بل أنا أعمل أمام الشاشة وأنا أحب مشاركة جمهوري بلحظاتي السعيدة سواء بسيارتي الغالية أو شيء ومن تم استفزازهم ليسوا جمهوري، وجمهوري ليس من طبقة معينة فيستحيل أن تكون هذه القاعدة الجماهيرية من فئة واحدة “.

اقرأ أيضًا هنا

محمد رمضان عن تحرير سيناء: الفخر والعزة أن تحتفل وأنت فرد من هؤلاء الأسود

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق