الأخباررئيسىعالم الفن

كواليس رجل الأعمال «أحمد أبوهشيمة» والفنانة «ياسمين صبري» فيما قبل الارتباط

كتبت: تقوى جميل و دنيا عبدالله 

أكد رجل أعمال أحمد أبوهشيمة على ارتباطه بالنجمة ياسمين صبري، كاشفاً أن حفل الزفاف سيقام خلال الفترة المقبلة وسيعلن عن تفاصيله.

ويأتي هذا بعد سنوات من انفصاله عن النجمة هيفاء وهبي، صاحبة الـ 48 عاماً والتي كانت تكبره بثلاثة أعوام.

وقد حرص عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي لعقد مقارنة جمالية بين المغنية والممثلة اللبنانية هيفاء وهبي، والممثلة والفنانة المصرية ياسمين صبري.

وتوصلوا إلى أن فرق العمر كبير مع «أبوهشيمة» صاحب الـ 45 عاماً، حيث أن هيفاء وهبي تبلغ من العمر 48 عامًا أما ياسمين صبري فلديها 33 عامًا أي أن فارق السن بينهما 15 سنة.

وفي 2017 اختيرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضمن أجمل 10 نساء في العالم، فيما فوق الأربعين عام، وجاءت في الترتيب العاشر، وفقاً لموقع Wonderslist وتضمنت تلك القائمة نجمات من هوليود وبوليود وحتى من العرب.

وفي ذات العام، كانت الممثلة المصرية ياسمين صبري، التي صعدت سلم الشهرة سريعًا بأعمالها الفنية وحققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي. اختيرت ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ياسمين صبري هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

كيف تم اكتشاف ارتباط «أحمد أبوهشيمة» بـ «ياسمين صبري»

وجاءت شائعات الإرتباط بسبب صورة نشرها أحمد أبو هشيمة، عبر “استوري” على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، يظهر خلالها ممسكًا بيد فتاة، معلقًا: “My Love” وإيموشن “قلب”.

وقام رواد التواصل الاجتماعي، بالربط بين صورة “أبو هشيمة”، وفيديو نشرته الفنانة ياسمين صبري، ترتدي نفس الخاتم وإكسسوارات اليد التي ظهرت في الصورة.

وكان هناك صورة أخرى التقطتها الفنانة على طريقة “السيلفي”، وذلك بعد ظهوره في إحدى الصور على النظارة الشمسية للفنانة ياسمين صبري نشرتها على حسابها بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث ظهرت ملامحه في انعكاس النظارة بقميص أبيض وفي نفس التوقيت نشر أبو هشيمة صورة له بنفس القميص.

وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” و”إنستجرام” بأنهما على علاقة عاطفية لكن لم يعلنا الارتباط، ويظهر رجل الأعمال في ظل نظارتها الشمسية.

وتسائل الكثيرين، حول حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين صبري، برجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، فهل يعلنا ارتباطهما قريبا بعد هذه الصور، أم يظهر أحدهما لنفي هذه التوقعات؟

200 ألف دولار ثمن الخاتم الذي ترتديه ياسمين صبري

وكان الخاتم الذي ارتده ياسمين صبري من الألماس النقي، عيار 5.8 قيراط، وتم تصميمه خصيصًا للفنانة الشابة، أمّا قيمته فتفوق الـ200 ألف دولار، والأسورة من الذهب الأبيض الثمين، مزيّنة بأرقى أحجار الألماس من نوع الـ”Baguette” بعيار 5 قيراط.

فرق السن بين «أحمد أبوهشيمة» و«ياسمين صبري»

وكان فارق السن بين أبو هشيمة وياسمين، حيث يعد رجل الأعمال من مواليد 11 يناير 1975 أي يبلغ من العمر 45 عامًا، بينما وُلدت الفنانة في 21 يناير عام 1987 أي تملك من العمر 33 عامًا، أي أن فارق السن بينهما 12 عامًا

فنانات في حياة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة

يبدو أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة معظم علاقاته العاطفية ارتبطت بأسماء فنانات مشهورات، حيث كانت البداية علاقته بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي انتهت بالزواج في 24 أبريل 2009 حيث تزوجت من أبو هشيمة وانفصلت عنه في نوفمبر 2012.

ولم يكن أبو هشيمة الزوج الأول في حياة هيفاء وهبي حيث إنها تزوجت للمرة الأولى من ابن عمتها “نصر فياض” زواج عائلي وأثناء حملها سافرت معه إلى عمله في أفريقيا، وخلال فترة حملها عادت إلى لبنان ووضعت طفلتها في بيروت وتم طلاقهما بعد إنجاب ابنتهما زينب.

أيضا انتشرت أخبار عن ارتباط أبو هشيمة بالفنانة مي عز الدين، وفي عام 2016 تداول البعض خبر ارتباط مي عز الدين برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بعدما حلت الفنانة مي عز الدين ضيفة على برنامج “كل يوم” مع الإعلامي عمرو أديب وقتها حيث كان يملك أبو هشيمة مجموعة إعلام المصريين ونشر أحد المواقع الإلكترونية خبرا يفيد ارتباطهما رسميا.

وكانت صحف برتغالية منذ فترة ماضية كشفت أنّ رجل الأعمال المصري، أحمد أبوهشيمة، طلب الزواج من “كاتيا أفيرو” شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدّاف ريال مدريد.

ونشرت “أفيرو” البالغة 40 عامًا، صورة لخاتم زفافها الذي قالت إنه أهداه لها أبو هشيمة، في خطوة منه لتكليل العلاقة الغرامية التي بدأت منذ 4 أشهر بالزواج الرسمي.

حياة «ياسمين صبري» قبل ارتباطها بـ«أحمد أبوهشيمة»

لم يكن أبوهشيمة هو الرجل الأول في حياة ياسمين صبري، حيث إنها تزوجت قبل دخولها الوسط الفني عام 2012 من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، مالك أكبر مستشفى في اسكندرية، وكان يعمل والدها فيها بعد أن تعرفت عليه، وتزوجت منه رغم أنه متزوّج ولديه أولاد ويكبرها بعدة سنوات.

وكان زواج ياسمين منه سريًا لكي لا تعلم زوجته الأولى وبعد إنكارها أكثر من مرة، صرحت ياسمين لأحد البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي” وبعد تصريحها نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير أدى بهما إلى الانفصال عام 2017 بعد خمس سنوات من الزواج.

كما انتشرت شائعات عن ارتباط «ياسمين صبري» باسم كبير بالديوان الملكي السعودي عام 2018 ، ولكن بعد انتشار خبر زواجهما نفت الزواج من خلال حسابها بموقع “إنستجرام” قائلة: “الشائعة والكلام الأهبل الذي يقال في هذه الأيام ليس له أساس من الصحة يا ريت كفاية كلام بقا”.

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق