رئيسىعالم الرياضة

«كيروش» قبل مواجهة السنغال: أمامنا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم

كتبت: أمل سعداوي

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه رأى خلال الفترة الماضية روحًا كبيرة للاعبين قبل مواجهة السنغال، في المباراة غدًا في المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر.

قال “كيروش” خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة السنغال المصيرية: «منتخب مصر به مجموعة مميزة والجميع تعهد على تقديم الأفضل وبلوغ كأس العالم ومباراة الغد سيكون بها بعض التضحيات من أجل إسعاد الشعب المصري».

تابع: «رأيت خلال الأيام الماضية روحا جديدة في لاعبي المنتخب مصر لأول مرة آراها ولديهم دافع كبير من أجل إسعاد الشعب المصري خلال مباراة الغد».

وأكمل: «أمامنا فرصة كبيرة للتأهل لكأس العالم ومشوار كأس العالم الحقيقي سيبدأ غدًا».

حقيقة اعتزال كيروش بعد التأهل

أكد أنه لا يفكر في الاعتزال:«لا أفكر نهائيًا في هذا الأمر أفكر في مباراة السنغال فقط لا غير». مُضيفًا: «مباراة السنغال ليست للمتعة أما الفوز بكل شيء أو خسارة كل شيء».

وأكمل حديثه : «نريد أن يقدم كل لاعب أفضل شيء ممكن عن آخر مباراة خاضها الفوز متعلق بالعمل الأسبوعي خلال المران ولدينا 23 لاعبا جاهزين للمشاركة والضغط هو اختيار 11 لاعبا لخوض المباراة وهي فرصة جيدة أن يكون الجميع جاهزا».

اختتم حديثه :« لسنا قلقين من شيء نخسره بدأنا التحدث منذ 6 أشهر وأدينا كل شيء ونحاول تقديم كل شيء لبدينا لأن ليس لدينا شيئا نخسره السنغال أبطال إفريقيا وتأهلوا لكأس العالم وهذا شيء في صالحنا يرفع من علينا الضغوط مصر ذهنيا ستكون أفضل من السنغال طالما نحن أسرة واحدة وفريق واحد يعمل بشكل جماعي».

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى