الأخباربنوكخدمات مصرفية

لأصحاب المعاشات.. تعرف على تفاصيل القرض الشخصي من بنك القاهرة

كتب – مجدي دربالة

أعلن بنك القاهرة، بقيادة المصرفي طارق فايد رئيس مجلس الإدارة، عن طرح العديد من الخدمات المصرفية، والأوعية الادخارية، وكذلك الحسابات البنكية التي وجدت خصيًصا لتلبية احتياجات العملاء ورغباتهم.

كما يتيح البنك باقة متنوعة من البرامج التمويلية، بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة الفئات، منها: قرض أصحاب المعاشات بمعدل العائد 20% متناقصة.

وينشر موقع “عالم البيزنس” التفاصيل الكاملة لـ “قرض أصحاب المعاشات” من بنك القاهرة، وتشمل، الحد الأدنى لقيمة المعاش هو 1000 جنيه،
الحد الأدنى لعمر المقترض هو 21 عام، الحد الأقصى لعمر المقترض 70 عاما فى نهاية مده القرض، الحد الأدنى لقيمة القرض 3 آلاف جنيه، الحد الأقصى لقيمه القرض مليون جنيه للعملاء بالمعاش منتج 701 / و500 ألف جنيه الزملاء بالمعاش منتج 903.

كما أوضح البنك أن الحد الأدنى لمدة القرض 6 أشهر، والحد الاقصى لمده القرض 10 سنوات. وأشار البنك إلي أنه فى حالة الزملاء بالمعاش أو معاش مبكر فإن معدل الفائده بسعر عائد مخفض بنسبة 19 % متناقصه.

فيما تتضمن المستندات المطلوبة للحصول علي القرض، صورة بطاقة تحقيق الشخصية “سارية”، إيصال مرافق حديث لم يمر عليه أكثر من 3 شهور باسم العميل أو أحد أقاربه من الدرجة الأولى (أب – أم – زوج/ زوجة) بشرط وجود استهلاك فعلى، وفى حالة عدم توافر ذلك يتم عمل استعلام خارجي تدل على استھلاك فعلى للمكان، بالإضافة إلي توفير خطاب تحويل المعاش صادر من مكتب التأمينات التابع له العميل.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى