الأخباررئيسىرياضة

لاعبة التنس المصرية ميار شريف تتصدر تريند «جوجل»

كتبت: تقى أيمن

تصدرت اخبار لأعبة التنس المصرية ميار شريف مؤشر محرك البحث الشهير «جوجل» بعد تفوقها على اللاعبة التشيكية كارولينا بليشكوفا، ضمن منافسات الدور الأول للقسم الثامن من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس «رولان جاروس» التي تعد أحدى بطولات الجراند سلام لكرة المضرب، والتى تقام سنويا في مدينة باريس الفرنسية.

افتتحت ميار شريف، أول مشاركة مصرية في الدور الرئيسى لبطولة رولان جاروس والتى تعد إحدى البطولات الكبرى للتنس.

ووصلت شريف، إلى الدور الرئيسى بالبطوله أمام التشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفه الرابعه عالميا   والثانيه في البطوله بنتيجة 6-7 بعد شوط مثير وممتع فاجأ كل متابعى التنس.

لقب «الفتاة الذهبية»

ولقبت ميار بـ«الفتاة الذهبية» وهو اللقب الذى منحه لها الشعب المصرى ، حيث تعد اول لاعبه مصريه تفوز بالمبارة في الادوار التمهيديه لاحدى البطولات الكبرى ، بعد الانجازات التى حققتها في رياضة التنس.

ميار شريف في سطور

ميار شريف  لاعبة تنس مصرية، في العقد الثاني من عمرها، بدأت ممارسة اللاعبة وفي سن 4 سنوات فقط ، وتحتل التصنيف 172 عالميا ، تمتلك 16 فوزا و 9 هزائم في عام 2020 .

وتعد ميار أول لاعبة مصرية تتأهل إلى الاولمبياد في تاريخ اللعبه، إضافه الى اخر مشاركتها في نسختين من بطولة براج المفتوحه بالتشيك، حيث شاركت في النسخة التى اقيمت في سبتمبر الجارى ومن قبلها بطولة يوليو الماضي.

ومؤخرًا أعلنت ميار عن حجز تذاكر المشاركة في أولمبياد طوكيو المقرر، إقامتها العام المقبل بعد حصولها على ذهبية دورة الألعاب الإفريقية برفقة زميلها محمد صفوت.

اقرأ أيضًا.. القصه الكامله لـ«عنتيل التجمع» التي أشعلت السوشال ميديا

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق