عالم الفنملفات وتقارير

التفاصيل الكاملة لأزمة الفنان كريم فهمي الصحية

نجوم الفن يدعون للفنان كريم فهمي في أزمته الصحية

كتبت: دنيا عبدالله

انتاب الوسط الفني، أمس الجمعة، حالة من القلق والخوف بعد دخول الفنان كريم فهمي إلى أحد المستشفيات إثر أزمة صحية مفاجئة.

وانتشر الخبر بعد أن نشرت مصممة الأزياء، ندى أكرم، صورة للفنان في أحد المستشفيات، مطالبة الجميع بالدعاء له حتى يتجاوز أزمته الصحية دون الكشف عما يعاني منه.

وتَبين لاحقاً أن الفنان يعاني من جلطة على الرئة لم تعرف أسبابها.

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالة شقيقه

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل الأزمة الصحية لشقيقه، وكتب على حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: «جالي كم تليفونات وأسئلة كتير على الحالة الصحية لـ كريم فهمي، عايز أشكركم من كل قلبي على محبتكم واهتمامكم وعايز أطمنكم على صحته الحمد لله هو أحسن كتير وإن شاء الله هيطمن كل الناس بنفسه في أقرب وقت.. دعواتكم».

وقال «فهمي»، في تصريحات تلفزيونية، أن هناك مشكلة واجهت شقيقه الذي كان يحصل على علاج مضاد للسيولة لعلاج مشكلة في القولون وأنه يحتاج في نفس الوقت لأدوية سيولة لإذابة الجلطات الموجودة في رئتيه.

وأشار إلى أن شقيقه تلقى برتوكول العلاج المناسب وتم نقله منذ ساعات من سرير العناية المركزة إلى غرفة عادية، حيث سيستكمل العلاج في المستشفى لأيام قبل هخروجه وعودته لمنزله.

ولفت أحمد فهمي إلى أن الفريق الطبي القائم على علاج شقيقه لم يصل لسبب إصابته بالجلطة حتى الآن. مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت من أجل اكتشاف سبب الجلطة.

وحكى «فهمي»، بداية الأزمة التي مر بها شقيقه، قائلاً: “أنه شعر بآلام في صدره وكحة وتوقع اصابته بفيروس كورونا المستجد وعزل نفسه تحسبًا لاصابته بالفيروس. مضيفاً، ولكن زادت آلامه وانتقل للمستشفى ليكشتفوا إصابته بجلطتين صغيرتين في الرئيتين، وأن حالته الصحية جيدة حاليًا وأنه يتحدث مع مرافقيه وتحسنت حالته بشكل كبير.

نجوم الفن يدعون للفنان بالشفاء

حرص عدد من الفنانين على الدعاء بالشفاء العاجل للفنان كريم فهمى، وجاءت كالتالي:

وجه الفنان أحمد العوضى، رسالة لصديقه الفنان كريم فهمى، فى تعليقه على صورة له، نشرها عبر حسابه على إنستجرام، وقال: “ربنا يشفيك يا كريم وتقوم بالسلامة”.

وطالب الفنان يوسف الشريف، متابعيه عبر حسابه على موقع “فيس بوك”، بالدعاء لـ كريم فهمى، قائلا: “‏أرجو من حضراتكم الدعاء للفنان كريم فهمى بالشفاء العاجل.. ربنا يشفيك يا كريم وترجع بالسلامة لبيتك وأسرتك وجمهورك”.

ونشرت الفنانه لقاء الخميسى، صورة للفنان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها: “ألف سلامة عليك يا غالى.. اللهم اشفه وعافه ورده لأهل بيته فى أكمل صحة”.

ونشرت أيضاً الفنانة هنا شيحة، عبر حسابها على موقع إنستجرام، صورة للفنان كريم فهمى، وعلقت عليها: “ألف سلامة عليك يا كريم، وإن شاء الله تقوم بالسلامة وترجع لبيتك بأحسن صحة يارب”.

اقرأ أيضاً..قصة مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى