حوادث وقضايارئيسىعالم الفنملفات وتقاريرمنوعات

لعنة الشهرة.. اليوتيوبر مروة حسن في العناية المركزة بعد حادث سير مروع

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الأحد، أنباء عن تعرض اليوتيوبر المصرية مروة حسن ، لحادث سير أليم برفقة أسرتها، أثناء عودتها من الساحل الشمالي، واسفر الحادث عن تعرضهم لإصابات بالغة نقلوا على أثرها إلى المستشفى

مروة حسن تتعرض لحادث سير أليم

ونشرت اليوتيوبر والمدونة، رانيا يحيى، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، نباء الحادث الذي تعرضت له مروة حسن، نشرت صورة لمروة وعلقت عليها بقولها: “مروة عملت حادثة كبيرة وهى راجعة من الساحل هى وابنها وجوزها وهى فى العناية المركزة”.

وطالبت متابعيها الدعاء لمروة ولأسرتها، قائلة: “ادعولها أرجوكم هى وأسرتها ربنا ينجيهم ويقوموا بألف سلامة”.

وكشفت يحيى عن العلاقة القوية التي تجمعها مع مروة، بقولها: “مروة من أنقى الناس اللى عرفتها واتعاملت معاها مؤخراً.. عفويتها خليتنى أنا نفسى كنت بلومها على حاجات.. حقيقى ربنا ما يوجعكيش فى حبايبك ولا يوجعنا عليكى حبيبتى وهتقومى زى الفل”.

آخر تطورات حالة اليوتيوبر الشهيرة

قالت رانيا يحيى في تحديث على صورة صديقتها التي تعرضت للحادثة: “كلمت مامتها، كل اللي كانوا معاها وابنها وجوزها وأخوها كويسين، منهم إصابات بسيطة.. هي اللي تعبانة وفي العناية المركزة، ادعولها.”

مروة حسن في سطور

مروة حسن خبيرة موضة ويوتيوبر ومدونة، ومن الشخصيات البارزة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابع حسابها على «إنستجرام» أكثر من 2 مليون متابع.

ودرست مروة المحاسبة، إلا أنها لم تكمل تعليمها، حيث انسحبت في السنة الأخيرة، من أجل التركيز في مجال التدوين وتصميم الأزياء.

وتخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه، وجذبت آلاف المتابعين إليها، مما لفت انتباه العديد من العلامات التجارية والماركات المحلية والعالمية إليها، فتعاونت معهم للترويج لمنتجاتهم.

وتزوجت مروة العام الماضي، وأقامت حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الشهيرة، وظهرت فيه مرتدية أكثر من فستان زفاف، وقضت شهر العسل في جزر المالديف.

و رُزقت بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه، وكتبت عليها: “حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد”.

اقرأ أيضًا.. تصريحات الرئيس الفرنسي اليوم عن الوضع السياسي في لبنان

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق