الأخباربنوكرئيسى

للعام الثالث: بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يفوز بجائزة أفضل بنك رقمي في مصر خلال 2019

كتب مجدي درباله:

حصد بنك الإمارات دبي الوطني – مصر جائزة أفضل بنك رقمي بمصر عن عام 2019، والتي تمنحها مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم، وذلك لما قدمه البنك من طفرة في تقديم الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية.

وأقيم حفل توزيع الجوائز في 23 يناير الجاري، وتسلم الجائزة عن بنك الإمارات دبي الوطني مراد قاسم رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والابتكار- قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

ويعد هذا العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد البنك جائزة “أفضل بنك رقمي فى مصر خلال عام 2019

أكدت مجلة “إنترناشيونال فاينانس” أن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر استحق عن جدارة لقب أفضل بنك رقمي في مصرعن عام 2019، لتميزه في تقديم الخدمات المصرفية التكنولوجية المبتكرة والحديثة بالسوق، ولنجاحه في تقديم الخدمات الرقمية.

وينتهج بنك الإمارات دبي الوطني -مصر إستراتيجية أكثر رقمية وذلك لتزويد عملائه بمختلف الحلول لأداء المعاملات المصرفية بطريقة أسهل وأكثر ملائمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

ويقدم البنك باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والخدمات الرقمية، حيث أطلق خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول Branch Pre-booking والمعروف باسم “الحجز المسبق للفرع” والذي يتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت محدد توفيراً لوقتهم.

أطلق البنك خدمة جديدة معروفة باسم “Smart Touch” على تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول والتي تمكن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات الأخرى باستخدام البصمة التي تسهل عملية تسجيل الدخول للعملاء وتمكينهم لمعالجة جميع المعاملات المصرفية المسموح بها .

الخدمات الجديدة تؤكد ريادة بنك الإمارات دبى الوطنى مصر، وحرصه على التيسير على العملاء الذين يضعهم البنك دائماً فى مقدمة أولوياته، حيث يمكن للعملاء الآن إنهاء معاملاتهم المصرفية بسهولة من خلال الاستفادة منهذه الخدمات المبتكرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع ونظام تشغيل ماكينات الصراف الآلىAPTRA Activate”” الذى يوفر للعميل جميع الخدمات عوضاً عنالذهاب للفرع.

قال محمد زقوت رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر” عن سعادته البالغة بحصول بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة أفضل بنك للعام الثالثعلى التوالي من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد جائزة أفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019، مما يعزز نجاح وريادة البنك في نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية”

وأوضح محمد زقوت أن البنك حصد أربعة جوائز في العام الماضي عن تميزه في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول خلال عام 2018 من مؤسسة ذا بانكر افريقيا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2018، مشيراً إلى أن البنك لديه استراتيجية تستهدف التوسع في الخدمات المصرفية الرقمية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السريفي التعامل مع تطبيقات المحمول.

وأشار زقوت إلى تميز بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث اعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

وكان بنك الامارات دبي الوطني -مصر قد حصد جائزة أفضل بنك في مصر من مؤسسة ” 2018“THE BANKER AFRICA FOR EGYPT “ذا بانكر افريقيا” بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث منحتها أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا والمخصصة للقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة.

نجح البنك في الحصول على أربعة جوائز من مؤسسة ذابانكر في العام الماضي عن أدائه خلال عام 2018،وهي جوائز أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورا وإبداعا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكي والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وكذلك أفضل بنك في الخدمات الرقمية.

ويتسم بنك الإمارات دبي الوطني – مصر في كونه سباق في تقديم الخدمات المصرفية والإلكترونية المبتكرة بالسوق، حيث كان له السبق في إدخال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول.

بنك الإمارات دبي الوطني -مصر هو شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، وهي مجموعة مصرفية رائدة في الشرق الأوسط ومساهم رئيسي في الصناعة المصرفية على المستوى الدوليوالعالمي. يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني -مصر واحدا من أكبر البنوك العاملة فى مصر، برأس مال مدفوع 1,700 مليون جنيه مصري بنهاية الفترة المالية في 30 ديسمبر 2018، كما يعد البنك رائداً في مجال تقديم الخدمات المصرفية الرقمية المتطورة، تدعمه شبكة كبيرة من الفروع تصل الى 69 فرعا منتشرا بكافة المحافظات يعمل بها 2100 موظفا، ويمتلك البنك أكثر من 300 ماكينة صرف آلي تغطى مختلف أنحاء البلاد.

ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني – مصر اللاعب الرئيسي فى مجال تمويل المشروعات الكبرى الخاصة بالبنية التحتية للدولة، ومبادرات التطوير والإنماء فيها، وهو ما أهله الى حصد العديد من الجوائز، كان فى مقدمتها ثلاث من الجوائز الكبرى الممنوحة من أكبر مؤسسة مصرفية فى قارة أفريقيا وهى “ذا بانكر أفريقيا” والمخصصة للقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة، وأفضل بنك فى قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورا وإبداعا، وذلك بالإضافة الى جائزة أفضل بنك فى الخدمات المصرفية الرقمية،فضلا عن جائزة “أي جيه جلوبال” لأفضل صفقة نقل فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتمويل مشروع زيادة سعة مبنى الركاب بمطار القاهرة الدولى.كما حصد البنك جائزة أفضل بنك يقدم خدمات مصرفية إلكترونية في مصر لعام 2017 الممنوحة من مجلة “انترناشيونال فاينانس”.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق