رئيسىعالم الرياضة

ليلة الأبطـال .. مانشيستر سيتي يصطدم بباريس سان جيرمان وأتليتكو يواجه ميلان

كتب: محمـد هاني

يشهد اليوم الأربعاء عدد من المباريات الحاسمة والقوية ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، حيث يحل اليوم باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلاً على ملعب الإتحاد لمواجهة مانشيستر سيتي في قمة الجولة الخامسة من المجموعة الأولى من بطولة دوري ابطال أوروبا، ويتصدر سيتي صدراة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من 4 مباريات لعبها.

بينما يحتل فريق العاصمة الباريسي وصافة المجموعة برصيد 8 نقاط من نفس عدد المباريات، بينما يحتل كلوب بروج البلجيكي المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم يليه لايبزيج الألماني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ميلان وأتليتكو مدريد

وعلى جانب آخر يحل ميلان الإيطالي ضيفًا على أتليتكو مدريد بـ واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويستضيف ليفربول فريق بورتو البرتغالي على ملعب أنفيلد، وضمن ليفربول صعوده لثمن نهائي دوري الأبطال مُسبقًا بعد تحقيقه 12 نقطة والعلامة الكاملة من 4 مباريات.

فيما يتنافس كلاً من بورتو الذي بحوزته 5 نقاط في المركز الثاني، واتليتكو مدريد بـ4 نقاط في المركز الثالث على بطاقة الترشح للدور الثاني رفقة ليفربول، وتتضاءل آمال ميلان بـنقطة وحيدة في المركز الأخير.

ويتطلع ريال مدريد لرد ثأر هزيمته من فريق شيريف عندما يحل ضيفًا عليه مساء اليوم في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط ويتطلع لحسم بطاقة الترشح للدور الثاني، كذلك يحتل إنتر ميلان الإيطالي وصافة المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي شيريف في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، وشاختار دونتسك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

نرشح لك..قبل لقاء ليفربول وبورتو غدًا.. أرقام في مسيرة الفريقين في أبطال أوروبا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى