زملكاويعالم الرياضة

مجلس «الزمالك» يطالب جمهوره في بيان رسمي بالتكاتف في تلك الظروف الصعبة والتضامن مع المستشار مرتضى منصور

النادي يؤكد التزامه بأداء كافة مهامه وحل مشكلات وطلبات الجماهير

كتب – مجدي دربالة

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بياناً رسمياً، يطالب خلاله من كافة أبنائه ومحبيه من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين والجماهير، بضرورة التكاتف والوقوف خلف النادي في تلك الظروف الصعبة.

ويعاني نادي الزمالك من أزمة في الفترة الأخيرة، بعد صدور حكم ضد مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بالسجن وزوال عضويته من مجلس الفريق الأبيض.

وأثير الجدل حول مجلس إدارة نادي الزمالك في الأيام الأخيرة بسبب مقعد رئيس النادي. بعد تعرض للحبس لمدة شهر وبالتالي عزله من منصبه.

وجاء بيان نادي الزمالك كالآتي:

“مجلس إدارة نادي الزمالك يطالب كافة أبنائه ومحبيه من أعضاء الجمعية العمومية المحترمين وجماهيره العظيمة، أن يقفوا يدًا واحدة في تلك الظروف الصعبة.

ويؤكد مجلس الإدارة على وحدة الصف وتماسك أعضائه، وأنهم جميعا على قلب رجل واحد خلف رئيس ناديهم المنتخب من قبل الجمعية العمومية مرتضى منصور، مشددا على أن النادي قد مر بظروف أكثر صعوبة من ذلك واجتازها بقوة وعزيمة وحدته.

هذه الظروف الصعبة هي التي تفرز من يحب النادي ومصلحته العامة ومن يحب ذاته ويسعى لتحقيق مآرب شخصية، وأن مجلس الإدارة المنتخب يقف في مواجهة التحديات، مطالبا كل جماهير وأعضاء النادي ألا ينساقوا وراء الآراء الهدامة والفاسدة التي تريد أن تعيد عجلة الزمن إلى الوراء.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه ملتزم بأداء كافة مهامه في متابعة الفرق الرياضية والأنشطة الاجتماعية، وتنفيذ جميع الالتزامات التعاقدية من خلال انعقاده الدائم لحل أية مشاكل، وتذليل العقبات التي تعترض الفرق الرياضية وأعضاء الجمعية العمومية الذين أظهروا معدنهم الأصيل في تلك الأزمة التـي تعرض لها رئيس ناديهم المنتخب.

مجلس الإدارة ورئيسه الغائب الحاضر يؤكد دائما على أن نادي الزمالك جزء أصيل من كيان هذا الوطن وهو أحد أكبر القلاع الرياضية الجماهيرية التي تقف خلف قيادتها السياسية وتحترم دولة القانون ومؤسساتها التشريعية والقضائية والتنفيذية.

ويناشد مجلس الإدارة مؤسسات الدولة الوطنية المحترمة الوقوف خلف کیان نادي الزمالك القلعة الرياضية الوطنية التي تمثل الملايين من الشعب المصري. عاش نادي الزمالك نادي الوطنية والكرامة”.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة من 18 مباراة.

وكان الزمالك قد فاز في آخر مبارياته بالدوري على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى