الأخباررئيسىمحلياتوظائف

محافظة الجيزة تعلن عن فرص عمل للشباب برواتب تصل لـ5000 جنيه

كتبت – تقى أيمن

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن فرص عمل في جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عبر تنظيم ملتقى توظيفي بمقر الجهاز في محافظة الجيزة، برواتب تصل إلى 5000 جنيه.

على أن يتم التقديم في الملتقى التوظيفي خلال يومي الأربعاء و الخميس 14 – 15 أكتوبر 2020 .

وقالت محافظة الجيزة في بيان لها، إن اليوم الأول سيحضر مسؤول الموارد البشرية، لسلسلة المطاعم لتلقي طلبات الراغبين في الوظائف وهي:

1- عضو فريق بمرتب 2700 جنيه خلال 9 ساعات عمل يومياً، مع توفير تأمين صحي واجتماعي وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

2- مديرين فروع ومساعدين بمرتب يبدأ من 5000 جنيه، ولكن يشترط خبرة مع توفير تأمين صحى واجتماعي واجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

3- مندوبين توصيل طلبات بمرتب يبدأ من 2000 جنيه، مع وجود نسبة على الاوردر، وتوفير تأمين صحي واجتماعي وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

4- سائق رخصة أولى وثانية، بمرتب يبدأ من 3200 جنيه، مع وجود نسبة على الأوردر، وتوفير تأمين صحي واجتماعي وإجازات شهرية وسنوية لجميع العاملين.

وأضافت محافظة الجيزة أن اليوم الثاني سيحضر مسؤول الموارد البشرية في الشركة، لتلقى الراغبين في الحصول على وظيفة واحدة وهي:

– مندوب مبيعات، السن من 22-30 سنة، المؤهل ( فوق متوسط – مؤهل عالي ) المرتب يبدأ من 2000 جنيه مع عمولة وزيادة المرتب حسب الخبرة وتوفير تأمين صحي واجتماعي.

ويتم إجراء المقابلات بمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 3 عصراً.

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق