حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

محدث.. أخر تطورات قضية «الطبيب المتحرش» المتهم بهتك عرض 4 رجال

كتبت: دنيا عبدالله

حددت محكمة الاستئناف في مصر، جلسة 13 إبريل المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة «الطبيب المتحرش» بمحكمة جنوب الجيزة، بتهمة هتك عرض 4 رجال.

كما قررت النيابة المصرية إحالة طبيب الأسنان الشهير إلى “محكمة الجنايات المختصة” لمحاكمته فيما اتهم به، وأقامت  الدليل ضد المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة للمساعدات الفنية” بشأن فحص هاتفه، وما تبين “للنيابة العامة” بإطلاعها على هذا الهاتف.

القصة الكاملة للطبيب المتحرش

بدأت القصة، عندما كشف الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه الخاص على “فيسبوك”، عن تعرضه لواقعة تحرش على يد طبيب أسنان شهير، لتتحول القضية إلى النيابة العامة.

وكشف أيضاً الفنان تميم يونس عن تعرضه أيضا للتحرش، عبر حسابه الشخصي”انستجرام”، يتهم من خلالها أحد أطباء الأسنان قبل عدة سنوات بالتحرش به، لم يذكر اسمه حينها، إلا أنه أشار إلى أنه الطبيب المشهور الذى اتهمه عدد من الفنانين بالتحرش بهم.

قام الممثل عباس أبو الحسن بتقديم بلاغ إلى النائب العام،  عن تعرضه لواقعة تحرش على يد طبيب الأسنان الشهير، وتبعه بلاغات من عدد من المجني عليهم.

واستمعت نيابة الاستئناف إلى أقوال المجني عليهم، وشرح المجني عليهم أمام النيابة العامة تفاصيل التحرش من قبل المتهم بهم خلال وجودهم داخل عيادته فى الدقي، وأن المتهم كان يتحسس مناطق من أجسادهم في إشارة منه لدعوتهم لممارسة الشذوذ معه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وبعد القبض عليه، قررت النيابة العامة عرض طبيب الأسنان على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، وبيان مدى ممارسته الشذوذ من عدمه، ومن المقرر قيام أحد الأطباء الشرعيين بفحص المتهم في إحدى العيادات المتخصصة داخل مصلحة الطب الشرعي.

ضحايا الطبيب المتحرش

خلال التحقيقات، أكدت أن الطبيب تحرش بأكثر من 10 ضحايا منهم عدد من المشاهير داخل عيادته في الدقي، وأن أحد المجني عليهم تجاوب معه ومارس معه الشذوذ على مدار عدة سنوات، ما دفع أحدهم لتقديم بلاغ إلى النائب العام ضده، وذلك ما دفع آخرين لتقديم بلاغات ضده.

اعترافات الطبيب المتحرش

اعترف طبيب الأسنان المتهم بالمتحرش، خلال التحقيقات أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه يزين ارتكاب سلوك خاطئ.

اقرأ أيضًا.. القبض على طبيب متهم بالتحرش بالرجال

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق