الأخبارالشركاترئيسىمؤسسات مالية

محرم هلال: «المستثمرين» اتفق مع «أوريون» على تنظيم 5 معارض دولية لمضاعفة أرباحنا عبر التسويق العالمي

كتبت – فاطمة عماد

وقع اتحاد جمعيات المستثمرين، منذ قليل، على بروتوكول تعاون مع شركة «أوريون» الإنجليزية لتنظيم المعارض العالمية، بهدف التوسع في التسويق بالأسواق الدولية. مع تخصيص 10% من أرباح تلك المعارض لصندوق تحيا مصر. 

ووقع الاتفاق محرم هلال رئيس الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وسميث كونور، رئيس مجموعة شركات «أوريون الانجليزية» Orion group London لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

5 معارض عالمية ضخمة 2 منها في إنجلترا

وقال محرم هلال، أن توقيع البروتوكول، جاء بهدف تنظيم وإقامة 5 معارض ترويجية ضخمة، أحدهما داخل مصر، و4 أخرى خارج مصر، 2 في إنجلترا و1 في تنزانيا و1 في ليبيا، على أن يتم تخصيص 10% من صافي ربح تلك المعارض لصالح صندوق تحيا مصر.

ويتضمن الاتفاق توفير قواعد البيانات عن الشركات المشاركة في المعارض، وتبادل المعلومات، بهدف الوصول إلى أفضل صياغة تسويقية للمنتجات المصرية، داخل مصر وخارجها.

وشهد مراسم التوقيع، عدد من القيادات وكبار المسئولين، وممثلون عن صندوق تحيا مصر، ومساعد وزير الخارجية، والمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، وتنسيقية الأحزاب، ومجلس إدارة اتحاد المستثمرين.

ياسمين خميس لم تحضر لسفرها بالخارج

وترأس مراسم التوقيع الدكتور محرم هلال، رئيس الاتحاد، فيما لم يتثنى الحضور لسيدة الأعمال ياسمين خميس،  الرئيس الشرفي للاتحاد، التي كانت تود حضور التوقيع لولا ارتباطها بمهام خارج مصر حالياً.

ويأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية والحكومة، علي زيادة أواصر الشراكة والتعاون بين مصر والعالم ، بهدف تحقيق المزيد من التنمية الاقتصادية ، علي أرض مصر.

نرشح لك: اتحاد المستثمرين يوقع اتفاق تعاون مع مجموعة «Orion» للمعارض غدًا الأربعاء

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق