الأخباربنوكرئيسى

محمد الاتربى: بنك مصر يمول خطوط الإنتاج الجديدة ليستكمل دوره في دعم الاقتصاد المصرى

990 مليون جنيه قرض من البنك لشركة إيديتا للصناعات الغذائية

كتب مجدى دربالة

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه مصري مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية.

قام بالتوقيع محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع  المهندس هاني برزي – رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية، بحضور لفيف متميز من قيادات البنك والشركة.

أهداف التنمية الاقتصادية

يهدف هذا القرض الى تمويل خطط التوسع بالشركة لإنشاء أربعة خطوط إنتاج جديدة لزيادة الإنتاج، وإعطاء الأولوية بشكل واضح للمشروعات التي تحقق أهداف التنمية الاقتصادية حيث يعمل بنك مصر على دعم المشروعات الوطنية بشكل دائم لتعزيز الاقتصاد المصري وتحقيق التنمية المستدامة.

تمويل خطوط الإنتاج الجديدة

و أكد محمد الاتربي  رئيس مجلس إدارة بنك مصر ،أن تمويل البنك  لخطوط الإنتاج الجديدة يعد استكمالاً لدوره في دعم الاقتصاد المصري خاصة وان بنك مصر يعد من أكبر البنوك الوطنية في تمويل كافة المشروعات بمختلف القطاعات.

تمويل مرن

وأكد ان منح البنك لقروض بنكية للمشروعات الكبري وبشروط وضمانات مناسبة وبهيكل تمويل مرن يتماشى مع طبيعة تلك المشروعات يساعد علي تنشيط معدلات التدفق الاستثماري، حيث أن قطاع الأغذية يعد من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، نظرا لما يمثله من أهمية نحو نمو الصادرات وتوفير العديد من فرص العمل، وتعزيز المنافسة في السوق المحلية والعالمية بما ينعكس على إيجابيا على الاقتصاد القومي.

شهادة قوية

و أعرب المهندس هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية عن اعتزازه بتوقيع اتفاقية التمويل مع بنك مصر باعتبارها شهادة قوية على التزام إيديتا بتحقيق النمو  والمكانة في السوق.

وأوضح أن هذا التمويل سيساهم في دعم إيديتا لتلبية معدلات الطلب المرتفعة على منتجاتها بالإضافة إلى ترسيخ مكانتها في أسواق منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نرشح لك : بنك مصر يطلق حساب «كنانة بلس» بعائد 22.5% يصرف يوميًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى