الأخباررئيسىعالم الفن

محمد امام يكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم« أبو نسب»

اعداد – لميس ناصر
يخوض الفنان المصري محمد إمام تجربة كوميدية جديدة في أحدث أفلامه «أبو نسب» ، الذي يبدأ عرضه في دور السينما 21 ديسمبر الجاري، وكشف محمد إمام عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، عن الإعلان الرسمي الأول للفيلم، الذي يشاركه بطولته الفنانة ياسمين صبري ويتعاون خلاله لأول مرة مع شقيقه المخرج رامي إمام.

وذكر امام نجل  الفنان القدير عادل إمام، في أكثر من منشور، بعض التفاصيل عن العمل السينمائي الجديد، موضحاً أنه يطرح في دور العرض المصرية يوم 21 ديسمبر بينما يطرح في دور السينما العربية يوم 28 من الشهر ذاته.

أبطال الفيلم

ويكشف برومو الفيلم عن بعض شخصيات العمل، إذ يظهر محمد عادل إمام بشخصية « الدكتور علي»، ويتزوج من ياسمين صبري الذي يلعب دور والدها ماجد الكداوني.

وخلال الأحداث، يدبر والد العروس مواقف كوميدية تجمعه بـ«أبو نسب» محمد عادل إمام، ومن المفترض أن تطرح الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الثاني نهاية الأسبوع الجاري.

فيلم «أبو نسب» يدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب والمشاكل التي تحدث بين العائلات، بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكداوني، فاء عامر، هالة فاخر، وغيرهم، تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

نرشح لك : بالصور.. أبو هشيمة وياسمين صبرى فى أحدث ظهور بـالكاجوال

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى