عالم الرياضة

محمد صلاح انتقل الى ليفربول مقابل مليار جنيه

عقد رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح اجتماعاً مع مسؤولي ليفربول من أجل حسم صفقة انتقال محمد صلاح إلى الريدز في الفترة القادمة.

تقارير إعلامية إنجليزية وإيطالية أكدت في وقت سابق على وجود اهتمام من جانب ليفربول بضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما أكده مصدر -تحفظ على ذكر اسمه- في تصريحات خاصة ليلا كورة، فإن وكيل صلاح سيعقد جلسة مع مسؤولي ليفربول خلال 24 ساعة للتفاوض حول قيمة الصفقة.

وكان رامي عباس قد نشر صورة عبر حسابه على موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، حيث وضع خلالها تذكرة طيران خاصة به إلى العاصمة الإنجليزية لندن قبل متابعته لحسابات ليفربول عبر موقع تويتر. (طالع من هنا)

وأوضح المصدر: ” الوكيل سيعقد جلسة مع مسؤولي ليفربول من أجل الاتفاق حول الأمور المادية الخاصة بالصفقة ومن ثم إتمامها خلال الأيام القادمة في حال التوصل لاتفاق “.

مسؤولو روما سبق لهم وأن أعلنوا عن رفضهم لانتقال صلاح من الفريق بمبلغ أقل من 50 مليون يورو، وهي القيمة التي ستجد تفاوضاً من جانب إدارة ليفربول.

واختتم المصدر: ” الاجتماع سيتركز على التفاوض حول الجانب المادي فقط من أجل التوصل لحل وسط يرضي الجانبين من أجل إتمام الصفقة “.

الجدير بالذكر أن صلاح كان على أعتاب الانتقال إلى ليفربول في يناير عام 2014، قبل أن ينتقل إلى تشيلسي ومنه نحو فيورنتينا ومن ثم روما.

الجدير بالذكر ايضا ان صفقه صلاح تصل الى مليار جنيه

المصدر: يلا كورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى