رئيسىرياضةملفات وتقارير

محمد صلاح يقترب من اقتناص لقب الحذاء الذهبي للمرة الثالثة على التوالي

كتب: حسام عبدالعظيم

يقترب الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من حصد الحزاء الذهبي كالقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي بعد تسجيلة هدفين في المباراة الأخيرة التي خاضها ضد فريق برايتون الإنجليزي .

ويدافع محمد صلاح عن الجائزة بعن أن حققها موسمين متتاليين مع الريدز،حيث رفع رصيده من الأهداف الى 19 هدف ليحتل المركز الثالث من هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن جيمي فاردي المتصدري بـ21 هدف .

وقاد محمد صلاح فريقة لتحقيق الفوز في المباراة الأخية أمام نادي “برايتون” ،حيث وقد سجل “صلاح” في المباراة خاضها هدفين في شباك الفرييق المنافس .

وتوج النجم المصرى صلاح، لاعب ليفربول، بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف في الدورى الإنجليزى للمرة الأولى فى مسيرته الكروية في موسم 2017-2018، محققا إنجازا تاريخيا هو الأول من نوعه بتسجيل 32 هدفا فى المسابقة بنظامها الحالى 38 جولة.

ونجح صلاح فى تسجيل 32 هدفًا بالدورى الإنجليزى فى موسم 2017-2018، متفوقا بفارق هدفين على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام.

كما حصد نجم المنتخب الوطنى الجائزة في الموسم الماضى بعدما سجل 22 هدفا متساويا مع الثنائى ساديو ماني وبيير إيميريك أوباميانج، ليصبح ثانى لاعب فى تاريخ نادى ليفربول يتمكن من الفوز بجائزة الحذاء الذهبى موسمين متتاليين بعد مايكل أوين .

وسيخوض صلاح مباراة مهمة جداً بنسبة الية أمس اليوم الجمعة أمام “بيرنلي ” في الجولة الـ34 من مواجهات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. 65 ألف إصابة جديدة بمرض «كوفيد-19» في أمريكا الـ24 ساعة الماضية

الرابط المختصر:
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق