الأخباررئيسىعالم الفن

محمد عساف يصدم جمهوره بخبر زواجه المفاجئ

كتبت – تقوى جميل

صدم الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، صاحب لقب آراب أيدول، جمهوره ومحبيه من كل الوطن العربي بخبر زواجه إلى فتاة من خارج الوسط الفني.

ويقال أن الفتاة التى تزوج بها عساف تحمل الجنسية الفلسطينية، وتُدعى ريم عودة تبلغ من العمر 22 سنة وهى فلسطينية من أم دنماركيه وتعيش فى دبي، ويشار إلى أن محمد عساف سيقيم في دبي بعد الزواج أيضاً، نظراً لطبيعة عمله وحفلاته التى تقام فى كل دول الوطن العربي والتى تطلب منه السفر كثير عبر الدول.

ونشرت العديد من مواقع الأخبار الفلسطينية أن والدَيْ عساف سافرا أيضا من فلسطين إلى دبي، في زيارة إلى محمد عساف، ثم جاءت أزمة “كورونا” التي انتشرت بسرعة فى كل انحاء الوطن العربي وبالتالى منعتهم من إلى فلسطين، وأكدت ايضا أن محمد عساف استغل وجود والديه، وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

محمد عساف وزوجته ريم عودة

وأعلن المغنى والمنتج عن زواج محمد عساف، من خلال صورة جمعتهما نشرها عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث هنأه على الزواج السعيد، معبرا بذلك عن فرحته بوجود مناسبة سعيدة اخيرا فى هذا العام الملئ بالاحداث السيئة التى تنتشر فى كل دول العالم، قائلا: “وأخيراً خبر حلو بالـ2020، أبارك لصديقي وأخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة”.

وتداول فيديو للفنان الفلسطينى محمد عساف من زفافه وهو يرقص مع عروسته على مهرجان ” بنت الجيران” لحسن شاكوش وعمر كمال، وتداول رواد موقع ” انستجرام” فيديوهات من حفل زفافه.

وانتشر خبر زواج عساف بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو من حفل الزفاف الذي نه أقيم في دبي.

وأوضحت أن محمد عساف استغل وجودهما، وأقام حفل الزفاف الذي اقتصر على عدد من أفراد العائلتين والمقربين من العروسين فقط.

ويشار إلى أن الفنان محمد عساف كانت له تجربة خطوبة سابقة لم يكتب لها النجاح، مع المذيعة الفلسطينية لينا القيشاوي، التي استمرت مدة قصيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق