الأخبارعالم الرياضةعالم الفن

محمد هاني يتصدر التريند.. والسبب «رامز عقله طار»

مصدر: اللاعب لم يتلقي عروض للإحتراف في بروسيا دورتموند الألماني

كتبت: أمل سعداوي

تصدر اللاعب محمد هاني، الظهير الأيمن للقلعة الحمراء محرك البحث «جوجل»، بعد أن حل ضيفاً اليوم ببرنامج «رامز عقله طار» الذي يتم عرضه يوميًا في شهر رمضان المبارك علي شامة “أم بي سي – مصر ”

سخر رامز في البداية من الظهير الأيمن للقلعة الحمراء قائلاً: “ينقض على المهاجمين ويستخلص منهم الكرة، لاعب حويط، شاب رقيق، لكن عنيف وجرئ في المستطيل الأخضر، مشكلته معانا دلعه”

تابع ضاحكًا: “ننوس عين موسيماني والجوكر الجديد، أصبح مفيش بينه وبين أحمد فتحي فرق، خلال كأس العالم للأندية أصبح حديث الغرب والشرق، الأهلي كان فاكره مش هيسد، واحد بس قالهم ادوله فرصة اسمه موسيماني”.

وعلى صعيد اخر، كشف مصدر بالقلعة الحمراء عن حقيقة تلقي محمد هاني عروضًا من بروسيا دورتموند الألماني للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، لا سيما بعد الأداء الرائع الذي أظهره في منافسات كأس العالم للأندية الماضية في الدوحة، وتحديدًا في مواجهة العملاق البافاري بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا الذي انتهت بخسارة الأهلي بهدفين نظيفين.

أضافت المصادر أن اللاعب لم يتلقى أي عروض، وأنه في الوقت الحالي يضع تركيزه فقط مع الفريق لتعويض رحيل اللاعب أحمد فتحي الذي غادر الفريق بنهاية الموسم الماضي.

كما أوضحت المصادر أن هاني يسعى لمواصلة الاستعدادات للعودة من الإصابة التي كانت سببًا في ابعاده عن مباريات المارد الأحمر.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق