رئيسىملفات وتقارير

مدبولي وعبدالعال يهنأن الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر المجيد

تحرص الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة على الاحتفال بالمناسبات الوطنية، ومنها ذكرى نصر أكتوبر المجيد ، التي يحتفل بها المصريون كل عام في السادس من هذا الشهر.

مدبولي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

بعث مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء، برقيته عن أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية، بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

وعاهد مدبولي الرئيس السيسي على مواصلة الحكومة العمل والعطاء؛ لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد.

وأكد مدبولي، أن هذه المناسبة الخالدة، التي سطّرها بأحرف من نور جيش مصر العظيم، ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم؛ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانا ويقينا بأنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة أكتوبر المجيدة، ويتوجوا كفاح الشعب المصريّ العظيم بإعلاء شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.

كما هنأ رئيس مجلس الوزراء، الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

عبدالعال يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى أكتوبر

كما أرسل على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد السيسى، بمناسبة الذكرى الـ47 لنصر السادس من أكتوبر المجيد.

وأعرب رئيس مجلس النواب، اعتزازه بتلك المناسبة السعيدة التي استعاد فيها الجيش المصري أرض الوطن واستعاد كرامته.

ومن جانبه بعث المستشار عبد الله عمر شوضه، رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، ببرقية تهنئة للفريق أول محمد زكى، وزير الدفاع، هنئه بمناسبة الذكرى السابعة والأربعون لانتصارات السادس من أكتوبر المجيد، الذى سيظل رمزا للفخر والاعتزاز بتلك الذكرى الخالدة وبرجال القوات المسلحة البواسل.

فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير بمناسبة ذكرى أكتوبر

قررت القوات المسلحة المصرية، فتح المتاحف والمزارات العسكرية (متحف العلمين – متحف بورسعيد)، وكذا منطقة العرض المكشوف لبانوراما حرب أكتوبر والمتحف الحربى القومى بالقلعة مجانًا للجماهير يوم الثلاثاء السادس من أكتوبر الجارى مع الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك فى إطار حرص القوات المسلحة على نشر الوعى والثقافة العسكرية والوطنية لدى الشباب وتعريفهم بأمجاد وبطولات أبناء مصر وتضحياتهم فداءً لعزة الوطن وكرامته.

اقرأ أيضًا.. الإحصاء: وصول عدد سكان مصر بالداخل لـ 101 مليون نسمة مساء السبت

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق