الأخبار

مدرسة الإمام محمد عبده للغات بأكتوبر تحارب التطرف باحتفالات «توعية دينية ووطنية»

نظمت مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية للغات بمدينة أكتوبر الجديدة، حفلًا كبيرًا ضم الطلاب وأولياء الأمور وعدد من الشخصيات العامة بالمدينة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

احتفالات مدرسة الإمام محمد عبده للغات بأكتوبر الجديدة

وقال علاء شنب، مدير المدرسة، إن الحفل جرت وسط إجراءات احترازية مشددة وفق ما وجهت به وزارتي التربية والتعليم والصحة.

كما أكد علاء شنب، أن المدرسة كانت حريصة على إدخال السرور على أبنائها الطلاب وأولياء أمورهم في مثل هذا اليوم المبارك العظيم.

كذلك لفت شنب، إلى أن المدرسة نظمت منذ أيام حفلة بمناسبة انتصار السادس من أكتوبر، موضحًا أنه هذه سياسة تنتهجها المدرسة التي تفتح أبوابها للعام الأول حيث أنها إحدى القلاع التعليمية التي بناها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنهوض بالتعليم ..ونحن نحاول بهذه الحفلات تعليم اولادنا قيمة المناسبات الدينية والوطنية لزرع القيم الدينية الحميدة والتربية الوطنية السلمية لتوعية  النشء الجديد بدينه ووطنه من أجل حلق أجيال محبة لوطنها وذات وعي قادر على مواجهة الأفكار المتطرفة التي تستهدف بلدنا الحبيب خاصة وأن المدرسة تحمل اسم رمزا من الرموز الدينية والوطنية المصرية وهو الامام محمد عبده أحد مشاعل التنوير في مصر والعالم الإسلامي  .

وقال خالد حجازي، مدير المرحلة الابتدائية بالمدرسة، إن الحفل بدأ قبل الموعد الثابت «الطابور الصباح» من أجل دخول الطلاب في موعدهم الدراسي ..فالاحتفالات على أهميتها وقيمتها لا يجب أن تنسينا المهمة الرئيسة للمدرسة وهي التعليم.

اقرأ أيضًا.. «الشباب والرياضة» تُدشن عددًا من الملاعب المفتوحة في أكتوبر الجديدة

الوسوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق