الأخباررئيسىزملكاويعالم الرياضة

مرتضى منصور: تخفيضات لأول 5 آلاف عضو بفرع نادي الزمالك في 6 أكتوبر

كتبت: تقى أيمن

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه سيكون هناك فرصة للأعضاء الجدد في تقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر، اعتباراً من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات.

كما ستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ500 ألف جنيه للعضوية، ولن نكون أقل من أي نادٍ آخر.

أضاف رئيس نادي الزمالك، في مؤتمر صحفي، للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر: «أول 5 آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه، وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام، وسنكون أغنى نادي في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد».

وقال «منصور»، إنه تم إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع 6 أكتوبر.

إطلاق اسم فيريرا على إحدى حدائق النادي

وأعلن مرتضى منصور، عن اطلاق اسم فيريرا على إحدى حدائق النادي، وذلك تقديرًا لدور اللاعب البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا وما حققه مع الزمالك في ولايتيه الفنية الحالية والسابقة أيضًا، سنقوم بتكريمه واطلاق اسمه على إحدى حدائق النادي».

مرتضى منصور يهاجم عمرو أديب: «غلاوي ومتزملك»

وقال مرتضى منصور: «عمرو أديب غلاوي ومتزملك، وما يشرفناش إنه يكون زملكاوي أصلا.. حينما ينتصر الزمالك يتغنى بفيريرا واللاعبين دون ذكر الدور الكبير لمجلس إدارة النادي، وعند الخسارة يطالب برصد مخالفاتي ويهاجمني».

مرتضى منصور يحذر من الفتنة بين الجماهير

وأشار رئيس الزمالك: «البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي  أن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد،وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب وأهم شئ بلدنا».

نرشح لك: تشكيل الزمالك أمام بيراميدز في مباراة الليلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى