الأخباررئيسىعالم الفن

مستشار الموسيقيين لـ«عالم البيزنس»: كثرة بروفات المطرب هاني شاكر تسببت في مرضه

هاني شاكر يعتذر بعد تعرضه لوعكة صحية .. ورئيس دار الأوبرا يعلق على إلغاء الحفلة

كتبت – فاطمة عماد

قال طارق مرتضي، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، إن الفنان هاني شاكر تعرض لإجهاد قوي نتيجة ممارسة البروفات الكثيرة مما أثر على صحته، وأدى إلى دخوله المستشفي وتم الكشف عليه.

طارق مرتضى – المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين

أضاف المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقين، في تصريحات خاصة لموقع «عالم البيزنس»، أن بعد الكشف الطبي على الفنان، تبين إصابته بضربات قلب سريعة، وحالياً يخضع للمراقبة الطبية، كما أن الأطباء نصحوه بأن لا يترك المستشفى إلا بعد يومين على الأقل.

تابع «مرتضى»، أنه منزعج كثيراً من سؤاله عن ميعاد إقامة حفلة الفنان هاني شاكر والتي تم إلغائها اليوم الخميس، مضيفاً أن صحة الفنان أهم من أى شئ أخر ورفض الحديث عن ميعاد إقامة الحفلة.

إصابة الفنان هاني شاكر

هاني شاكر
أمير الغناء العربي هاني شاكر

اعتذر الفنان هانى شاكر عن الحفل خلال فيديو قائلا: «بعتذر جداً عن حفل اليوم وكان نفسي أشوفكم وأغني اللي انتم عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسي تعبان وعندى ضربات قلبي مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالي لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة».

كما تابع الفنان: «بجد بعتذر من قلبي كان نفسي أكون معاكم النهارده، وإن شاء الله نحدد معاد قريب جداً للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدوني معنى وطعم للحياة».

شاهد الفنان هاني شاكر من المستشفى بعد تعرضه لوعكه صحية

تعليق رئيس دار الأوبرا على إلغاء حفلة هاني شاكر

مجدي صابر – رئيس دار الأوبرا المصرية

قال مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية، أن حفل الفنان هاني شاكر الذي كان مقررًا له مساء اليوم، قد تم تأجيله لحين شفاء الفنان من الأزمة الصحية .

كما تابع «صابر»: «الحفل سوف ينظم ولكن لم يتحدد موعد حتى يتم شفاء هاني شاكر، ولكن من يرغب من الجماهير التي حصلت على تذاكر الحفل استرداد قيمتها فإن ذلك متاح سواء من خلال منافذ فوري أو منصة حجز التذاكر، أو شباك تذاكر الحجز بالأوبرا، ومن يرغب في الاحتفاظ بالتذكرة والدخول بها وقت تنظيم الحفل الجديد فليس هناك أية مشكلة في ذلك».

وكان قد قررت دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر تأجيل حفل الفنان هانى شاكر، مساء اليوم الخميس على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا وذلك بسبب ازمه صحيه تعرض لها الفنان.

نرشح لك: حوار مع الفنانة مريم سعيد صالح تكشف فيه قصص جديدة عن حياتها الفنية

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق