رئيسىعقارات

مستشار رئيس الوزراء يُحذر من شركات تسويق عقاري تُضلل المواطنين لمشروعات وهمية

حذر هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، من تضليل بعض شركات التسويق العقاري بعرض مشروعات وهمية على المواطنين.

وقال هاني يونس: «في الأيام الأخيرة بدأت بعض شركات التسويق العقاري في تضليل المواطنين، طيب إزاي؟»

أوضح قائلاً:«ياخدوا ماكيتات وصور وفيديوهات مركز المال والأعمال، اللي فيه الأبراج والبرج الأيقوني، واللي بتنفذه الشركة الصينية لحساب وزارة الإسكان، ويروجوا بيه لمشروع عندهم، الله أعلم بيه».

هاني يونس: «خلوا بالكم قبل ما تشتروا عقارات»

وأكد يونس، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «مش بس كده، ده كمان بيحطوا صور مسؤولي الوزارة في الإعلانات دي، وكأنها مشروعات حكومية، علشان يطمنوا الحاجزين يعني».

وتابع المستشار الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء: «لا حضرتك، ده مخالفة صريحة، وسيتم التعامل بالقانون معك، ومع غيرك».

وواصل: «معانا حالا 6-7 مشروعات بيعملوا كده، والشؤون القانونية هتتعامل معاهم، وابقوا حطوا صور البرج الأيقوني في إعلاناتكم، وانصبوا على الناس ، وإحنا بنوعي المواطنين، خلي بالك قبل ما تشتري، واسأل».

وزارة الإسكان تُحذر من إعلانات مضللة لمشروعات في العاصمة الإدارية

حذرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، من إعلانات مُضللة ووهمية تستغل فيديوهات وصور وماكيتات مشروع الأبراج بمركز المال والأعمال التى تنفذها الشركة الصينية والأحياء السكنية التى تنفذها الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة وغيرها من المدن الجديدة، للترويج لمشروعات أخرى تخصهم، بهدف التسويق على غير الحقيقة لهذه المشروعات.

وأضافت الوزارة: أن بعض شركات التسويق والترويج تستغل صور مسئولى الوزارة فى الترويج لمشروعاتها، وكأن المشروعات المطروحة تتبع الوزارة، بما يخالف الواقع.

«الإسكان» تتخذ الإجراءات القانونية لمستغلين فيديوهات وصور مشروع أبراج العاصمة الإدراية

وشددت الوزارة على أن هذا الأمر مُخالَفة واضحة، ويعد من قبيل النصب على المواطنين، وستتخذ الوزارة الإجراءات القانونية ضد كل من يقومون بذلك، سواء على وسائل التواصل الاجتماعى أو بوسائل الإعلام المختلفة.

وتُهيب الوزارة بالمواطنين عدم الانسياق وراء هذه الإعلانات المضللة حتى لا يقعوا ضحية لعمليات نصب عقارى، وعلى الجميع قبل امتلاك أى عقار أن يتأكد من الجهات المسئولة عن موقف العقار المالى، وهل هناك أى مستحقات للدولة من عدمه، وكذا التأكد من ترخيص البناء، وهل المبنى مخالف من عدمه.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق