حوادث وقضايارئيسىملفات وتقارير

«مش بالنية».. القبض على «بوخا» صاحب فيديو «سماح» فتاة كفر الشيخ

كتبت: أمل سعداوي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لشاب يدعى «مصطفى بوخا»، في محافظة كفر الشيخ، قام بقيادة سيارته بسرعة هائلة لإفساد كتب كتاب حبيبته، التى تدعى «سماح شهاب».

وتبين من خلال الفيديو، قيام الشاب بالوقوف تحت منزلها، والتحدث في ميكروفون، ليخبر أهلها والجيران قائلاً بصوتٍ عالي: «سماح اللي هيتكتب كتابها النهارده كانت ماشية معايا 4 سنين في الغردقة».

الأمر الذي أثار حالة من الغضب الشديد، بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ليطلقوا على الفيديو «فتاة كفر الشيخ»، مطالبين بالقبض عليه، ومعاقبته واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

مصطفى بوخا: كانت نيتي خير

خرج الشاب مصطفى بوخا بعدها في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي «عمرو أديب»، عبر خاصية الفيديو «كونفرس»، ببرنامج «الحكاية»، ليكشف عن رأيه قائلاً: «أنا بعمل فيديوهات من زمان، وكانت نيتي خير، ومكنش قصدي اعمل حاجة تضايق حد، كان هدفي هو توعيه الشباب اللي بيمشوا مع البنات ويوعدوهم بالجواز، ويخلوا بيهم».

وأضاف «بوخا»: « هناك جزء تاني من الفيديو، وهذا الجزء يوضح أن كل ما نقوم به هو عبارة عن تمثيل، وفي نهايته يخرج كل شخص قام بالتصوير معنا، ومن بينهم «شهاب»، وهو حلاق وليس لديه بنات».

وأعرب «بوخا»، عن اعتزاره الشديد، وأنه لم يقصد فعل كل هذا، ولم يتصور أن الموضوع سيصل لهذه الدرجة، مشيرًا إلى أنه لا يعرف اي فتاة تدعى سماح.

الشرطة تُلقى القبض على مصطفى بوخا

القت الأجهزة الأمنية القبض على «مصطفى بوخا»، و2 من أصدقائه بتهم فضح فتاة أمام أهلها وجيرانها، وتوجيه سباب لها ولوالدها وأسرتها.

وتواصل وزارة الداخلية، جهودها لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال التأكد من الواقعة.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق