حوادث وقضايارئيسى

مصرع 7 أشخاص من عائلة واحدة في حادث سير بالإسماعيلية وإصابة 13 آخرين

كتبت: أمل سعداوي

وقع صباح اليوم حادث مأساوي بطريق وصلة أبو سلطان بالإسماعيلية، بعد انقلاب سيارة ميكروباص ما أسفر عن مصرع 7 أشخاص وإصابة 13 آخرين من عائلة واحدة لتعم حالة من الحزن على ذويهم.

حادث سير بالإسماعيلية

تلقى مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص تحمل لوحات معدنية أرقام «ر هـ ج 9264» على وصلة طريق أبو سلطان المتفرعة من طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وعلى الفور تم الدفع بـ 14سيارة إسعاف لمكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ونقل المتوفين إلى المشرحة.

كما أكد الأطباء أن المصابين تتراوح الإصابات ما بين توقف في القلب والتنفس، ونزيف داخلي في البطن والصدر والرأس، وكسور في العمود الفقري والضلوع، وكسور في القدمين والساقين، وجروح في مختلف أنحاء الجسم.

مصابو الحادث

كذلك أوضحت المستشفى أن المصابين هم: «جنا هشام محمد 10 سنوات، جنا شريف الشحات 12 سنة، أسماء يحيى عبد الحميد 40 سنة، أحمد محمد فاروق 15 سنة، عصام فاروق 17 سنة، رؤى أحمد مصطفى 8 سنوات، عصام محمد فاروق 11 سنة، محمد صلاح السيد 25 سنة، نورهان عصام فاروق 13 سنة، منى سعيد السيد 34 سنة، محمد شريف الشحات 10 سنوات، آلاء عصام فاروق 28 سنة، زين محمود مصطفى 4 سنوات»، وجميعهم مقيمين بهنباي بمحافظة الشرقية.

كما أشارت المستشفى، أنه تم إيداع 2 من المصابين في غرفة الإنعاش القلبي، بينهم الطفل زين محمود 4 سنوات، بسبب إصابته بتوقف في عضلة القلب والتنفس وإجراء إنعاش قلبي رئوي له.

وعن الـ 7 أشخاص الذين لقوا مصرعهم فهم: «ريم صلاح السيد 22 سنة، عصام فاروق السيد 50 سنة، منى فاروق السيد 42 سنة، السيد مصطفى السيد 10 سنوات، أصالة عصام السيد 20 سنة، مصطفى السيد سعدة 45 سنة، بسمة فاروق السيد 45 سنة»، وجميعهم مقيمين بمنطقة بهنباي في الشرقية ومن عائلة واحدة.

إقرأ المزيد.. عاجل.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث سير على طريق العلمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى