الأخبارالشركاترئيسىعقارات

مصر إيطاليا تطلق “ألور” ضمن مشروعها كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن إطلاق “ألور “، أول مبنى للمكاتب الإدارية الصغيرة فى مشروعها كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة، على أن تبدأ مرحلة التسليم فى ديسمبر 2020. يتكون “ألور” من مبنيين متصلين من المنتصف، يطلان على منقطة السنترال بارك والطريق الرئيسى، ويحتوى المشروع على مكاتب بمساحات مختلفة تبدأ من 58 متر مربع إلى 300 متر مربع مع إمكانية تسليم الوحدات كاملة التشطيب أو بدون تشطيب. ويتضمن “ألور” واحدة من البوابات الثلاثة الرئيسية لمشروع كايرو بيزنس بارك والتى تسهل الطريق إلى قلب المشروع.

يمتد مشروع كايرو بيزنس بارك، أول مجمع إدراى متكامل فى القاهرة الجديدة، على مساحة 18 فدانًا، كما يتكون من 42 مبنى إدارى بمساحات مختلفة لتناسب جميع الشركات باستثمارات تصل إلى 1,5 مليا جنيه مصري. يقدم كايرو بيزنس بارك مفهوم المبانى المستقلة والمكاتب الصغيرة أو المتوسطة، مما يدعم وجود الشركات بمختلف أحجامها. تم تصميم المشروع ليشمل أكبر قدر من المرافق والخدمات التى تتناسب مع بيئة الأعمال.

ويضم المشروع فندق هيلتون جاردن أن المخصص لإدارة الأعمال، والذى يحتوى على 130 غرفة تشمل غرف لاستقبال الاجتماعات. كما يحتوى المشروع على منطقة سنترال بارك، والتى تطل على بحيرة كبيرة والعديد من المناظر الطبيعية، وبنية تحتية ذكية من الاتصالات وشبكة الإنترنت، كما يطبق فى المشروع أنظمة حماية ومراقبة مركزية، وأنظمة بوابات الدخول الآلية، ويحتوى كذلك على أكبر موقف سيارات مستقل تحت الأرض فى أى مشروع إداري.

ومن جانبه، أكد محمد هانى العسال، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية،” نسعى دائمًا إلى الاستجابة لاحتياجات العملاء وتوفير متطلبات السوق العقارى المصرى بمعايير عالمية، حتى فى ظل تلك الفترة الاستثنائية، واستكمال أعمالنا والالتزام بمواعيد التسليم فى مشروعاتنا العقارية والتى لا تزال الملاذ الآمن للاستثمار فى الوقت الحالي. نعمل من خلال إطلاق “ألور” على تطبيق وتحقيق مفهوم متكامل للمبانى الإدارية على أفضل الطرق والمعايير العالمية، والتى بدورها تساعد على خلق بيئة عمل تحفز الإنتاجية ونمو الأعمال ونغطى بها حاجة الشركات بمختلف أحجامها”.

كما أضاف العسال: “نحرص فى مصر إيطاليا العقارية على الحفاظ على أعلى المواصفات البيئية وتطبيق أحدث الحلول التكنولوجية والدعم للبنية التحتية لضمان أعلى سرعة وجودة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الحديثة والإنترنت فى جميع مشروعاتنا.”

تمتلك شركة “مصر إيطاليا العقارية” محفظة أراضى تصل مساحتها إلى 11 مليون متر مربع، وتدير الشركة محفظة عقارية ضخمة تضم نماذج فريدة لحزمة قوية من المشروعات العقارية المتميزة لتبلغ استثماراتها حوالى 68 مليار جنيه خلال الاربعة عشر عامًا القادمة، تتضمن 11 مشروع سكنى، و9 مشروعات تجارية و5 فنادق فاخرة بالإضافة إلى 6000 وحدة تم تسليمهم.

https://www.facebook.com/The.Agricultural.Bank.of.Egypt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى