الأخباررئيسى

“مصر ايطاليا” و ” كونستك” يوقعان عقد لتنفيذ مشروع بالقاهرة الجديدة بقيمة 55 مليون جنيه

كتب مجدى درباله

وقعت شركتا مصر ايطاليا القابضة وكونستركشن أند ديزاين – كونستك عقد لتنفيذ مبنين إداريين متعددان الطوابق ضمن مشروع كايرو بيزنس بارك بالقاهرة الجديدة  بتكلفة إجمالية 55 مليون جنيه .

 

وقال المهندس محمد العسال الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر ايطاليا ان التعاقد بين الشركتين يعد باكورة الاعمال المشتركة بينهم وذلك فى اطار حرص مصر إيطاليا التعاقد مع شركات المقاولات الجادة والتى تمتلك سابقة أعمال قوية فى السوق .

وأوضح ان مشروع كايرو بيزنس بارك والذى يعد أكبر مجمع ادارى  فى السوق  يتطلب التعاقد مع شركات مقاولات تتسم بالدقة والالتزام ومراعاة معايير الجودة والتسليم  فى التوقيت الزمنى المحدد .

ولفت الى ان المساحة الإجمالية للمشروع 75.615 ألف متر مربع ويتكون من 42 مبنى إداري على مساحات خضراء تصل الى 70  % من المساحة الإجمالية ويضم فندقا وقاعة مؤتمرات ومنطقة متكاملة للخدمات ومطاعم وساحات انتظار للسيارات .

و أضاف أن مصر ايطاليا قد تعاقدت مع مكتب انجينيرينج كونسلتنج بيرو (إي سي بي ) كاستشاري لإدارة المشروع و ذلك للاستفادة من خبرات المكتب لتأكيد الحصول على أفضل معاير للجودة و حرصاً على تنفيذ المشروع في وقته المحدد .

ومن جانبه قال المهندس أشرف عبد الحكم , المدير العام لشركة كونستركشن اند ديزاين – كونستك , ان مدة تنفيذ المشروع 10 أشهر وتتمثل مهام الشركة فى تنفيذ اعمال المرحلة الاولى وتشمل الموقع العام والاعمال الترابية والخراسانات والمبانى 

واشار الى ان المبنين يقعان على مساحة بنائية 33 الف متر مربع  ويشتمل كل مبنى على بدروم ودور أرضى و4 ادوار متكررة مشيراً الى ان  المشروع سيمثل اضافة للقطاع  العقارى .

وشدد على حرص كونستك التعاقد مع كبار مطورى القطاع العقارى وجارى  حاليا التفاوض على تنفيذ مشروعات جديدة بحجم اعمال  حوالى 150 مليون جنيه .

وأكد حرص الشركة على المساهمة في المشاريع الصناعية و القومية و التنموية خاصة مشروع العاصمه الإدارية الجديدة لما له من فوائد مجتمعية عظيمة و تأثيرا ملموسا على الإقتصاد المصري و تخفيفا للتكدس السكاني بالعاصمة ،  و تسعى الشركة إلى تذليل جميع تحديات قطاع المقاولات و متطلبات سوق العمل و ذلك بإتباع أحدث الأساليب العلميه في الإدارة و الحلول الهندسية المتطورة في الإدارة و التنفيذ .

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق