رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

مظاهر احتفال نجوم الفن بعيد الأم على السوشيال ميديا

كتبت – تقى أيمن

حرص عدد كبير من نجوم الفن بالاحتفال بعيد الأم على طريقتهم الخاصة، فمنهم من شارك الاحتفال بهذه المناسبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كمنصة رئيسية للإعلان عن حالاتهم المختلفة، ومنهم من استعاد ذكريات الطفولة مع أسرته.

هاني رمزي

نشر الفنان هاني رمزي، صورة له مع والدته عبر حسابه على «الانستجرام»، قائلًا: «كل سنة وانتي طيبة وأحن أم في الدنيا».

روجينا

نشرت الفنانة روجينا، صورة تجمعها مع والدتها عبر حسابها الشخصي على «انستجرام»، قائلة: «كل سنة وانتي الأمان والحنية والسند كل سنة وانتي حسك في الدنيا بيطمني كل سنة وانتي دعواتك ليا بتقويني كل سنة ورضاكي عني يبقى سبب في رضا ربنا عليا ربنا يحفظك ويرزقك الصحة يا امي وأفضل تحت رجليكي كل عيد ام وانتى طيبة كل عيد أم وكل الامهات بخير».

درة

حرصت النجمة درة على الاحتفال بعيد الأم بصور تجمعها مع والدتها في الطفولة، ونشرت درة صور مع والدتها على حسابها الشخصي «تويتر«، وعلقت قائلة: «يمر الوقت وقد تتغير بعض الأشياء، لكن حبنا لا يتغير أبدًا.. عيد أم سعيد لأجمل أم داعمة ورعاية في العالم».

كريم فهمي وأحمد فهمي

نشر الفنان أحمد فهمي وكريم فهمي صور تجمعهم مع والدتهم عبر حسابهم الشخصي على «انستجرام» معلقين: «كل سنة وانتي طيبة يا أمي».

بشرا

نشرت الفنانة بشرا صورة لها مع والدتها على حسابها الشخصي عبر «انستجرام»: قائلة: «أم تشارك أطفالها كل شيء حتى بيجامتها .. عيد أم سعيد لأمي الاستثنائية التي تجعلني ابنة فخورة لأنها أمي.. وظائف الأم لا تنتهي أبدًا».

نيرمين الفقي

حرصت الفنانة نرمين الفقي، على الاحتفال بعيد الأم بمجموعة من صور الذكريات تجمعها مع والدتها وقامت بنشرها خلال حسابها الشخصي على انستجرام وقامت بكتابة رسالة لوالدتها الراحلة فى عيد الام قائلة:«كل عيد أم وانتي طيبة يا أمي وحشتيني قوي قوي يا أحلى أم في الدنيا ربنا يرحمك ويحسن إليكي، كل عيد أم وكلكم طيبين».

ليلى أحمد زاهر

نشرت الفنانة الشابة ليلى احمد زاهر، صورة لها مع والدتها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، قائلة: «عيد أم سعيد لأقوى نساء العالم».

نرشح لك: الموت يفجع بيومي فؤاد.. ونجوم الفن ينعون والده بكلمات مؤثرة

«عالم البيزنس» يرصد آراء نقاد الفن حول تأثير قضايا الفنانين على أعمال رمضان

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق