الأخبارالشركات

معرض القاهرة الدولي للأخشاب يختتم فعالياته بحضور 9 آلاف زائر

الشركات العارضة: حركة المبيعات أكثر من المتوقع.. وتحسن ملحوظ في السوق

اختتم معرض القاهرة الدولي للأخشاب والأثاث، ومكائن الأخشاب فعالياته، اليوم الأحد، بعد نشاط استمر 4 أيام شهد حضور نحو 9 آلاف زائر من كافة أنحاء مصر.

تميزت أيام معرض القاهرة الدولي للأخشاب والأثاث في نسخة 2021، بوجود التجمعات الأسرية والطلاب والمهتمين بصناعة الأخشاب، واطلع الزوار على كافة الطرازات العالمية الحديثة المتوافرة في مصر، وفق أحدث تكنولوجيا في العالم.

أكدت الشركات العارضة، أن معرض القاهرة الدولي للأخشاب والأثاث، في نسخته السادسة، شهدت حضورا كثيفا من المواطنين وتجار الأخشاب والأثاث.

أشارت الشركات إلى أنه كان هناك حركة زيارات ومبيعات وتعاقدات أكثر من المتوقع، مع الجائحة الحالية وظروف فيروس كورونا، متوقعين أن يسهم المعرض في تنشيط الحركة التجارية للأخشاب على مدار العام المقبل.

لفتت الشركات، إلى أنها عرضت أحدث منتجات أثاث متوافرة في العالم، باستخدام أحدث التكنولوجيا، منها الأخشاب شبيهة السيراميك، وخشب الحائط والأنتريهات والمطابخ والاحتياجات المكتبية والعملية.

معرض القاهرة الدولى للاخشاب حدث ضم 150 شركة مصرية وعالمية تحت سقف واحد داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر، كأكبر معرض لصانعي لتجار الأخشاب والمكائن والمعدات بالشرق الأوسط وإفريقيا.

وأكد جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الهدف من مشاركة الجهاز بمعرض القاهرة الدولي للأخشاب، هو كان للرد على استفسارات المترددين.

ولفت أحمد رضوان، مسئول جهاز تنمية المشروعات، خلال تواجده بمعرض القاهرة الدولي للأخشاب، إلى أن هناك إقبال كبير من الشباب على جناح الجهاز لإقامة مشروعات خاصة بهم، لافتًا أن أجواء المعرض ممتازة خاصة في ظل تحدي جائحة كورونا.

وأضاف مسؤول جهاز المشروعات، بأن الجهاز يقدم تمويلات لجميع المشروعات ويسعى لدعم رواد ورائدات الأعمال للتوسع في المشروعات الحرفية والصناعية، وفي مختلف المجالات الإنتاجية، التجارية، والخدمية والثروة الحيوانية، عبر تقديم التمويلات والعديد من التسهيلات، إعطاءه سجل ورخصة وبطاقة ضريبية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى