رئيسىعالم الفنملفات وتقارير

10 ملايين دولار أرباح أشهر 6 مطربين من اليوتيوب سنوياً

كتبت: فاطمة عماد

حظي عدد من الفنانين بأرقام فلكية من أرباح اليوتيوب، خلال الفترة الأخيرة، لاسيما بعد عرض عدد من الكليبات القوية، ومنها أغنية «ثابت» لمحمد رمضان، وغيره من الفنانين.

ووفقاً لموقع «SocialBlade»، أصبحت مشاهدات كليبات المطربين، هي الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

ويرصد موقع «عالم البيزنس» أرباح أشهر 6 مطربين مصريين على اليوتيوب، والتي قد يصل إجماليها إلى 10 ملايين دولار سنوياً، بما يعادل 160 مليون جنيه مصري.

أرباح المطربين من اليوتيوب

ونقدّم لكم تفاصيل أرباح المطربين من «اليوتيوب» سنوياَ، وهي كالآتي:

محمد رمضان

محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

وصل عدد مشاهدات 515 فيديو للفنان محمد رمضان وتجاوز 4 مليار مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 40 ألف دولار- 400 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 480 ألف دولار و 4.8 مليون دولار.

حسن شاكوش

القبض على حسن شاكوش
المطرب الشعبي حسن شاكوش

وصل عدد مشاهدات قناة المُغني الشعبي حسن شاكوش، 1.7 مليار مشاهدة حتى الآن، ويحصل على أرباحاً شهرية تراوحت ما بين 20 ألف دولار- 200 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 240 ألف دولار و 2.4 مليون دولار.

عمرو دياب

الفنان عمرو دياب
عمرو دياب

حقق عدد مشاهدات 205 أغنية للمطرب عمرو دياب، ما يقرب من 1.5 مليار مشاهدة خلال 15 عام، و يحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 10 ألاف دولار – 100 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 120 ألف دولار و 1.2 مليون دولار.

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

تجاوز عدد مشاهدات 45 أغنية للمطربة شيرين عبد الوهاب، إجمالي 944 مليون مشاهدة، وتحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 5 ألف دولار- 50 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 60 ألف دولار و 600 ألف دولار.

حمو بيكا

حمود بيكا
مطرب المهرجانات حمو بيكا

تجاوز عدد مشاهدات 210 أغنية للمطرب حمو بيكا 620 مليون مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 4 ألاف دولار- 40 ألف دولار، ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 48 ألف دولار و 480 ألف دولار.

عمر كمال

منع عمر كمال
الفنان عمر كمال

بينما حققت عدد مشاهدات 203 أغنية للمطرب عمر كمال 497 مليون مشاهدة، ويحصل على أرباح شهرية تتراوح بين 8 ألاف دولار- 80 ألف دولار. ومن المتوقع أن تحقق القناة أرباحاً سنوية تتراوح ما بين 96 ألف دولار و ما يقارب مليون دولار بنهاية العام الحالي.

نرشح لك: 61 مليون جنيه أرباح أشهر 4 مطربي مهرجانات من اليوتيوب سنوياَ

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق