عالم الفنملفات وتقارير

منة عرفة تتعمد إثارت الجدل حولها … هل تمت خطوبتها من اليوتيوبر على غزلان

ما بين الحين والأخر تتردد شائعات كثيرة حول حياة الفنانين ليست حياتهم الفنية فحسب، بل تطال الشائعات حياتهم الخاصة، ومن أكثر الفنانين والفنانات الذين تثار حولهم الشائعات، الفنانة الشابة «منة عرفة» التي أثارت الجدل في الساعات القليلة الماضية بعد انتشار صور لها على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة اليوتيوبر الشهير «علي غزلان» ما دفع الكثيرين من متابعي السوشيال ميديا للتساؤل حول طبيعة العلاقة التي تربط بينهما فهل هي علاقة صداقة أم علاقة رومانسية سوف تنتهي بالزواج؟.

منة عرفة مثيرة للجدل في الفن وخارجه                 

في شهر سبتمبر من العام 2019، انتشرت شائعات على السوشيال ميديا والفضائيات حول ظهور الفنانة الشابة «منة عرفة» وطفلة صغيرة اعتقد البعض أن الطفلة ابنتها، وخلال لقائها مع الإعلامية دعاء صلاح على قناة المحور في برنامج «انتي الأقوى»، قالت منة عرفة تعليقًا على تلك الشائعات أن التي ظهرت معها في الصورة ابنة إحدى صديقاتها وليست ابنتها.

واستكملت عرفة: إن التشابة الذي ظهر بينها وبين الطفلة هو الذي أثار الشائعات حول موضوع زواجها من عدمه، وقد انكرت منة هذه الشائعات أثناء الحلقة.

هل تتعمد منة عرفة أثارت الجدل حولها

وفي السيق نفسه تداول الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباءً تتضمن اعتراف منة عرفة بزواجها، وإنجابها لطفلة صغيرة، الشائعة التي تناقلتها مواقع وصحف إخبارية كبيرة.

وجاءت الشائعات بعد تصريحات مثيرة لـ منة عرفة خلال استضافتها في برنامج «الجمعة في مصر» على شاشة قناة mbc مع الإعلامية ياسمين سعيد،

وقالت عرفة: “أنها من خلال مشاركتها في مسلسل «راجل وست ستات» جسدت فيه دور الشابة التي تزوجت وأنجبت طفلًا، ما فهمه البعض أن هذا جزء من حياتها الشخصية، وأني تزوجت بالفعل ولدي طفل.

كذلك فقد انتشرت شائعة اخرى حول ارتباطها بابن الفنان ماجد كامل، والفنانة مها أحمد، وهو الأمر الذي نفته منة عرفة كذلك.

وانتشرت شائعات كذلك عن ارتباطها بفنان مسرح مصر على ربيع وهو الأمر الذي نفته عرفة كذلك.

هل حقًا ارتبطت منة عرفة باليوتيوبر الشهير علي زغلان؟ … أم هي شائعة جديدة

ظهرت الفنانة الشابة منة عرفة خلال الساعات القليقة الماضية في صور انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة اليوتيوبر الشهير علي غزلان ما دفع الكثير من رواد السوشيال ميديا للتساؤل حول حقيقة العلاقة التي تربطهما، هل هي علاقة عاطفية رومانية ستنتهي بالزواج، أم هي علاقة صداقة عادية وصورة عابرة جمعت بينهما.

والامر الذي أثار حفيظة متابع وسائل التواصل الاجتماعي أن منة عرفة وعلي غزلان لم يكشف لجمهورهما حقيقة الأمر سواء بنفي الخبر أو بإباته.

منة عرفة وعلى غزلان
منة عرفة وعلى غزلان

نشر اليوتيوبر علي غزلان عبر حساباته على السوشيال ميديا صورة ظهر فيها برفقة عرفة، وهو الأمر الذي أكد الشكوك عند الناس، وهو الأمر الذي اكدته الفنانة بدرية طلبة بعد تعليقها على صورة عرفة وغزلان بقولها: “مبروووووووك”، ما جعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي يتأكدون من الخبر.

حياة الناس الخاصة لا يجب أن تتحول إلى شائعات

ومن اخبار الشائعات في حياة منة عرفة وغيرها من الفنانات والفنانين، نقول أنه لا يجب أن تتحول حياة الناس الخاصة حتى ولو كانوا مشاهير إلى شائعات تثير الجدل وتقلب حياتهم.

الوسوم

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
البنك الأهلى المصرى
البنك الأهلى المصرى
إغلاق